بوابة الوفد:
2024-10-22@10:34:06 GMT

الأرصاد تحذر المواطنين بشأن حالة الطقس

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

قالت الدكتور منار غانم عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد انخفاضا كبيرا خاصة في فترة الليل، مع وجود نشاط رياح في الجو.

"اطفوا المرواح".. الأرصاد تكشف توقعات طقس الغد الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة المتوقعة.. غدًا
درجات الحرارة

وتابعت “غانم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة بالوقت الحالي في مستوياتها الطبيعية، موضحة أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تبلغ بين 28 و29 درجة مئوية، ووصلت إلى 19 درجة مئوية في فترة الليل.

وأشارت إلى أنه من المتوقع وجود نشاط رياح اليوم محمل بالأتربة، نظرا لأن سرعة الرياح ستتجاوز الـ 30 كيلو متر في الساعة الواحدة، مناشدة المواطنين بضرورة الابتعاد عن ألواح الإعلانات المعدنية وأعدمة الإنارة واصطحاب الملابس الثقيلة خاصة في فترة الليل.

اعمال الصيد

وذكرت عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البحر الأحمر والمتوسط، غير مؤهلين لأعمال الصيد والتنزه والملاحة البحرية، موضحة أن هدوء الرياح سيكون بداية من الجمعة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأرصاد الطقس درجات الحرارة بوابة الوفد الوفد درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة بالمحافظات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء خريفية واستمرار الانخفاض فى درجات الحرارة على كل الأنحاء.

درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم.. أجواء حارة نهارًا معتدلة ليلًا القاهرة تسجل 29.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا

ويشهد اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، طقس معتدل فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر، مائل للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار على جنوب البلاد.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء مما يساعد على تلطيف الأجواء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 32 درجة، والصغرى 19، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21.

 

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من الأرصاد لطلاب المدارس بسبب حالة الجو
  • خلى معاك جاكيت.. الأرصاد تحذر من تقلبات الطقس
  • الجو هيقلب بعد ساعات.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا: رياح وأتربة وانخفاض درجات الحرارة
  • الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة بالمحافظات
  • حالة الطقس الآن.. استمرار نشاط الرياح وأجواء خريفية تسيطر على البلاد
  • تسجل 29 درجة| الأرصاد تكشف مفاجأة عن طقس الاثنين والشتاء على الأبواب
  • التقلبات مستمرة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة
  • الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة