في قرار مفاجئ، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، تأجيل حلقتها المرتقبة في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة المصرية إسعاد يونس، والذي كان مقرراً عرضه أمس الاثنين، على فضائية dmc، مما أثار التساؤلات حول أسباب هذا التأجيل. 

تأجيل حلقتها مع إسعاد يونس لأجل غير مسمى

ونشرت "نجيم" عبر "ستوري" على "إنستغرام" صورة من إطلالتها في الحلقة، وعلقت عليها: "نظراً إلى الظروف تم تأجيل الحلقة حتى إشعار آخر، شكراً لكم".

ولم تحدد الفنانة اللبنانية موعد عرض حلقتها بعد التأجيل، لكن تعليقات المتابعين على مواقع التواصل تشير إلى احتمال عرضها قريباً، عندما تستقر الأوضاع في لبنان. 
ومن المتوقع أن تتحدث نجيم في الحلقة عن حياتها عموماً، وأعمالها الفنية، فيما كان سيعتبر ظهورها أمس الاثنين، أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، الأسبوع الماضي. 

#نادين_نسيب_نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوريّ ناريغ ناربيكيان، ونشرت #فيديو عبر #إنستغرام، جاء فيه: ""يسعدني الإعلان عن زواجي رسميّاً. لا. أنا عزباء وممتنة".@nadinenjeim pic.twitter.com/FU5tqgSLPx

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) October 13, 2024

ويشار إلى أن نجيم ذكرت أن الحلقة صُوّرت قبل شهر أي قبل انفصالها، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام" قبل عدة أيام "انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح".

لأول مرة.. نادين نجيم ترد على أنباء سرقة خطيبها لمجوهراتها - موقع 24ردت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على ما أثير حول أسباب انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.

 وأضافت  نجيم "ملاحظة صغيرة أنه الحلقة اتصورت من شهر" قبل أن تعود اليوم الإثنين وتعلن تأجيل الحلقة لأجل غير مسمى. 

سرق مجوهراتها؟ #نادين_نجيم تعلق على أخبار تعرضها للاحتيال من خطيبها#ترند_النجوم

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSw15u pic.twitter.com/Ihsz3MRqfP

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) October 21, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجيم نادين نجيم لبنان إسعاد يونس إسعاد یونس نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

سرقة بالملايين وهدايا مزيفة .. مفاجأت وراء انفصال نادين نجيم عن خطيبها

تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما أعلنت بشكل صادم لجمهورها عن انفصالهما عن خطيبها رجل الأعمال إريك ناربيكان، وتساءل الجمهور عن سبب انفصالهما، خاصة أنها كانت عن علاقة عاطفية كبيرة.

ونكشف في الفيديو التالي عن أسباب انفصال النجمة نادين نسيب نجيم من خطيبها رجل الاعمال إريك ناربيكان، وذلك بعدما كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل السر وكشف عن اسرار صادمة.

شاهد الفيديو

وكشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام" عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت أكثر من عام خلال الفترة الماضية.

ويبحث الجمهور بكثرة عن سبب انفصال الفنانة اللبنانية، خاصة بعد تداول الخبر وحذفها الصور التي تجمعهما من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

مقالات مشابهة

  • سرقة بالملايين وهدايا مزيفة .. مفاجأت وراء انفصال نادين نجيم عن خطيبها
  • نادين نجيم تُعلق على أنباء سرقة خطيبها لمجوهراتها
  • الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"
  • لأول مرة.. نادين نجيم ترد على أنباء سرقة خطيبها لمجوهراتها
  • دولارات ومجوهرات.. أول رد من نادين نجيم على أنباء سرقتها
  • بعد سرقة الدولارات.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة عن حلقتها مع إسعاد يونس
  • مع الرائعة.. نادين نسيب نجيم تروج لحلقتهاببرنامج إسعاد يونس
  • نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة
  • اللهم لا شماتة .. حقيقة صادمة في سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها