أطلقت موتورولا مؤخرًا هاتف Edge 60 Ultra ، الذي يتميز بميزات رائعة مثل معالج Snapdragon 8s Gen 3، وشاشة OLED وبمعدل تحديث 144 هرتز، وإعداد رباعي للكاميرا، 
تشتهر سلسلة Edge من Motorola بتصميمها المميز، ومن المتوقع أن يحتفظ Edge 60 Ultra بهذه السمة المميزة. 

 ومن المتوقع وفقا لموقع gizmochina أن يحافظ Edge 60 Ultra على هذه الشاشة عالية الجودة، مع تحسينات محتملة في المتانة من خلال Gorilla Glass Victus 2، وبنية أنحف، ووزن أقل، وسطوع أعلى يتجاوز 2500 شمعة الحالية.

تعد إعدادت الكاميرا في هاتف Edge 50 Ultra قوية للغاية، مع تكوين رباعي العدسات وقد تظل مواصفات الكاميرا متشابهة، مع الكاميرا الرئيسية والتي تأتي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل و قد تحتفظ الكاميرا الأمامية أيضًا بدقتها البالغة 50 ميجابكسل. ومع ذلك، توقع تحسينات في حجم المستشعر، وقدرات التركيز التلقائي، وتحسينات البرامج مثل الوضع الليلي الأفضل، وتثبيت لقطات الحركة المحسّنة، ولقطات التعريض الطويل المحسنة.

 هاتف Edge 60 Ultra هاتف Oppo Find X8 Pro منافس قوي ببطارية جبارة بإمكانيات جبارة.. أول هاتف من Realme يعمل بنظام Android 15 هاتف Motorola Edge 50 Ultra

يعمل هاتف Motorola Edge 50 Ultra بمعالج كوالكوم Snapdragon 8s Gen 3 ، وهو معالج متكامل يوفر توازنًا جيدًا بين الأداء وكفاءة الطاقة. قد يعتمد Edge 60 Ultra على معالج أكثر قوة.

من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، قد يبدأ هاتف Edge 60 Ultra بذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت.

من المتوقع أن يعمل Edge 60 Ultra بنظام Android 15، و من المرجح أن تتلقى ميزات Moto AI.

 البطارية والشحن

يأتي هاتف Edge 50 Ultra ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة توفر أداءً قويًا وتتميز بشحن سلكي بقوة 125 وات وشحن لاسلكي بقوة 50 وات ومع ذلك، للحفاظ على القدرة التنافسية، قد تزيد موتورولا سعة البطارية إلى 5500 مللي أمبير في الساعة على الأقل.

تعتبر مواصفات الشحن السريع من بين الأفضل في الصناعة، لذا فمن المرجح أن يحتفظ Edge 60 Ultra بقدرات مماثلة.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف ذاكرة الوصول العشوائي سعة البطارية الشحن السريع هاتف Edge

إقرأ أيضاً:

ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة

مقالات مشابهة نطاق السيارات الكهربائية قد يشهد طفرة.. بطارية من نوع جديد

‏28 دقيقة مضت

إنتاج حقل ظهر يترقب استثمارات إيني لتعويض الانخفاض

‏ساعتين مضت

تصنيع توربينات الرياح في أستراليا قد ينتج 800 برج سنويًا

‏3 ساعات مضت

خبيرة: الهيدروجين الأخضر في الشرق الأوسط يواجه ضعف البنية التحتية وغياب التشريعات

‏5 ساعات مضت

صناعة السيارات في إيطاليا تواجه شبح الانهيار

‏6 ساعات مضت

استهلاك الغاز في الاتحاد الأوروبي يرتفع لأول مرة خلال 8 أشهر

‏7 ساعات مضت

ربما تكون قد سمعت عن هاتف Samsung Galaxy Z Fold Special Edition، الذي يُعتبر إصدارًا أكبر وأنحف من Z Fold6.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف رسميًا في 21 أكتوبر، لكن لسوء الحظ، سيكون متاحًا فقط للأسواق الكورية والصينية، وفقًا لشائعات سابقة.

وفي الوقت نفسه، يبدو أن هاتفًا آخر سيظهر في الصين، يُدعى W25 Flip. سيكون هذا الجهاز بمثابة إصدار خاص من Galaxy Z Flip6 مخصص للسوق الصينية، ويتميز بتصميم خلفي جديد تمامًا، والذي يمكنك رؤيته في الصورة أدناه.

وتم تسريب هذه الصورة بفضل شهادة W25 Flip في الصين من قبل TENAA، وهي خطوة إلزامية قبل بدء المبيعات. بالمناسبة، من المحتمل أن يتم بيع الإصدار الخاص من Galaxy Z Fold في الصين باسم Samsung W25. يحمل هذا الطراز رقم الموديل SM-W9025، بينما يحصل W25 Flip على الرقم SM-W7025.

علاوةً على ذلك، يتمتع Flip بنفس أبعاد Galaxy Z Flip6، ولكنه يأتي بوزن أكبر يبلغ 198 جرامًا، على الأرجح بسبب المواد المختلفة المستخدمة. يأتي الجهاز مزودًا بشاشة لمس قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2640، وشاشة عرض مقاس 3.4 بوصة.

ومن الامام، يحتوي الجهاز على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزين 512 جيجابايت. أما بالنسبة للكاميرات، فإنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانوية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • هاتف Realme GT 7 Pro ينطلق للأسواق العالمية الشهر المقبل بمعالج Snapdragon 8 Elite
  • تفاصيل مواصفات هاتف vivo S20 قبل الإعلان الرسمي
  • بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17
  • ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد
  • بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار
  • تفاصيل ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. اكتشف قوة الابتكار من شاومي
  • ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة
  • تسريبات توضح إختيارات ألوان هاتف Galaxy S25 Ultra