واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديريتي أمن (الإسكندرية – السويس)، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

في مديرية أمن الإسكندرية جرى ضبط عنصر إجرامي في دائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته 20,5 كيلوجرام لمخدر الحشيش، وفي السويس جرى ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسمي شرطة الأربعين والجناين، وبحوزتهما 35 كيلوجراما لمخدر الحشيش، وكيلوجرام لمخدر الآيس، وسلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بنحو 5 ملايين جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية

إقرأ أيضاً:

كوكتيل مخدرات وأسلحة نارية.. ضربات أمنية ضد البؤر الإجرامية في ‏‏3 محافظات

واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط، أسوان، ودمياط توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسيوط عن ضبط 33 قضية سلاح ناري ضبط خلالهم 11 بندقية آلية، 16 بندقية خرطوش، 30 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 33 متهم لـ 7 منهم معلومات جنائية، وضبط 8 قضايا إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهم 6.450 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدر الأفيون بحوزة 8 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، علاوة على تنفيذ 308 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن أسوان ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 7.500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3.500 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية لمخدري الهيروين، الشابو بحوزة 4 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية، كذلك ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن 2 بندقية آلية، طبنجة، 2 فرد محلي، 2 خزينة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتنفيذ 809 حكم قضائي متنوع.

كما تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة الناريةمديرية أمن دمياط ضُبط خلالهم 7.250 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 10 كيلو جرام لمخدر البانجو، 8.500 كيلو جرام لمخدر الهيدرون كمية لمخدر الهيروين، وكذا ضبط 3 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، 2 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرةـ بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري إستمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًإصابة شخصين في حادث تصادم عند نزلة المحور

المتهمون أمام «العدالة».. القصة الكاملة لفبركة «سحر مؤمن زكريا» والمحكمة تسدل الستار على القضية اليوم

بعد قليل.. نظر استئناف «سما كلينك» على حكم حبسها 6 أشهر

مقالات مشابهة

  • بـ 5 ملايين جنيه.. سقوط 3 من أباطرة الكيف في قبضة الأمن
  • كوكتيل مخدرات وأسلحة نارية.. ضربات أمنية ضد البؤر الإجرامية في ‏‏3 محافظات
  • في الاسكندرية والسويس.. الداخلية تضبط مخدرات بـ5 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط تشكيل عصابي بالقليوبية بحوزته مخدرات تقدر بـ 20 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط مخدرات بـ 3.2 مليون جنيه بالإسكندرية والشرقية
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 20 مليون جنيه خلال حملات أمنية
  • ضبط 14 قضية مخدرات.. حملات أمنية مكبرة بـ 3 محافظات