حضر أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، إلى مقر محكمة جنايات مطروح، رفقة فريق دفاعه قبل انعقاد ثالث جلسات مُحاكمته، المقرر فيها مناقشة الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، الذين أعدوا تقريرا أثبت تعاطيه جوهر الحشيش.

وحرصت أسرة اللاعب أحمد فتوح و أقاربه وعدد من زملائه على تواجدهم داخل قاعة المحكمة لمؤازرته خلال نظر ثالث جلسات القضية.

وسلم اللاعب نفسه إلى قوات الشرطة، وسط تواجد أمني مُكثف بمحيط المحكمة، حيث وضعت القوات اللاعب داخل قفص الاتهام، لحين بدء الجلسة واستجوابه من القاضي عقب إخلاء سبيله في الجلسة السابقة بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وشهد محيط محكمة جنايات مطروح تواجدا أمنيا مُكثفا تزامنًا مع انعقاد ثالث جلسات مُحاكمة لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح في القضية المعروفة إعلاميًا بقتل الأمين «الشوبكي».

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية التي حملت رقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، حملت رقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، أن المتهم «أحمد فتوح» ـ بمحافظة القاهرة، في الحادي عشر من أغسطس 2024، بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونيا علي النحو الثابت في التحقيقات، و قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش، ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه «السيد أحمد الشوبكي» عن طريق الخطأ، ناشأ عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن اللاعب، قاد سيارة رقمية « أ ف ج 9569»، بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر مما أدي إلى الاصطدام بالمجني عليه محدثا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أودت إلى الوفاة، وأن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصي للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه في الطريق بذل أقصي عناية، والتزام الحذر والحيطة اللازمين، معرضا حياة الآخرين للخطر.

اقرأ أيضاًكوكتيل مخدرات وأسلحة نارية.. ضربات أمنية ضد البؤر الإجرامية في 3 محافظات

مخبيها في الشنطة.. ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير حاول تهريب أموال بمطار سوهاج

المتهمون أمام «العدالة».. القصة الكاملة لفبركة «سحر مؤمن زكريا» والمحكمة تسدل الستار على القضية اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح اللاعب أحمد فتوح جلسة محاكمة احمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

بدء نظر قضية اتهام أحمد فتوح بالقتل الخطأ وحيازة مخدرات أمام جنايات مطروح

بدأت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، وعضوية المستشار إمام محمد فؤاد الصيرفي، والمستشار علاء الدين بسيوني عبد النبي والمستشار حسام محمد أحمد الصياد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، منذ قليل، نظر قضية محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، المتهم فيها بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد، أثناء قيادة المتهم لسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي، مساء يوم 11 أغسطس الماضي.

ويحضر جلسة اليوم، أفراد من أسرة المجني عليه، السيد أحمد السيد، ضحية الحادث، لإقرار التصالح مع أحمد فتوح أمام المحكمة، في شق الحق المدني، حيث أسفرت جهود الوساطة بين اللاعب عقب إخلاء سبيله وأسرة المجني عليه، عن التوصل للصح، وتم استقبال اللاعب في منزلهم بالإسكندرية لتلقي العزاء خلال الفترة الماضية.

كانت مباحث قسم شرطة العلمين، قد ضبطت عقب وقوع الحادث، كمية من مخدر الحشيش بقصد التعاطي، كما أظهرت نتائج التحاليل الطبية تعاطيه مخدر الحشيش.

وسبق لمحكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، أن قررت يوم 16 سبتمبر الماضي، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل المتهم أحمد محمد أبو الفتوح وشهرته " أحمد فتوح " لاعب كرة قدم محترف بنادي الزمالك،  بضمان مالي 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر، في قضية اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، واتهامه بالقتل  الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادة المتهم سيارته بسرعة عالية، وهو تحت تأثير المخدر، متجاوزاً السرعة القصوى المحددة، بأحد الطرق الرئيسية في مدينة العلمين في الساحل الشمالي.

 







مقالات مشابهة

  • رسميا.. أسرة أمين الشرطة تتصالح مع أحمد فتوح أمام المحكمة
  • لوجه الله.. زوجة "الشوبكي" تعلن التصالح مع أحمد فتوح وتتنازل عن حقها
  • بدء ثالث جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح في قضية الأمين «الشوبكي»
  • بدء نظر قضية اتهام أحمد فتوح بالقتل الخطأ وحيازة مخدرات أمام جنايات مطروح
  • وصول أحمد فتوح لحضور جلسة محاكمته في قضية القتل والتعاطي أمام «جنايات مطروح»
  • بعد التصالح.. وصول أحمد فتوح إلى المحكمة لحضور ثالث جلسات محاكمته
  • اللاعب أحمد فتوح يصل محكمة جنايات مطروح برفقة زوجته
  • دفاع أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: أسرة الشوبكي عفت عن اللاعب وننتظر التصالح الرسمي أمام المحكمة (فيديو)
  • أحمد فتوح بين «التصالح» وعقوبة تعاطي المخدرات.. 4 ‏سيناريوهات ‏محُتملة في الجلسة الأخيرة