حلت الفنانة نجوي فؤاد ضيفة على برنامج قعدة ستات، الذى يقوم تقدمه الإعلامية مروة صبري ، ويذاع على مجموعة قنوات ألفا .

وعبر ت نجوي فؤاد عن غضبها من الراقصات الجدد المتواجدات على الساحة الفنية حاليًا بسبب ملابسهن . 

وقالت نجوي فؤاد: دينا آخر العنقود في الراقصات، كنت أنا وفيفي عبده ودينا، وأنا دلوقتي سيبت الرقص، وأنا مشفتش حد من الراقصات الجداد الأجانب في مصر، ولا عندي استعداد أشوف حد منهم، أنا ممكن أقوم أضربها وهي عريانة كده، إزاي تبقى عريانة كده؟

وتابعت نجوى فؤاد: اللي الراقصات الجداد بيعملوه مش بتاعنا مينفعش يبقوا عريانين كده، والحركات اللي بيعملوها مالهاش علاقة بالرقص، الرقص ما هو إلا مشاعر بتطلع من الإنسان، وترجمة للغنوة.

سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه نجوي فؤاد تتحدث لـ صدي البلد : 

وأوضحت الفنانة القديرة نجوى فؤاد مقصدها من تصريحها الأخير، في دخل مادي يُؤمّن لها حياتها من أجل اتخاذ خطوة ارتداء الحجاب. 

وقالت الفنانة نجوى فؤاد فى تصريحات سابقة لـ "صدى البلد": ما قصدته خلال ظهوري في برومو إحدى الحلقات التليفزيونية حول توفير دخل مادي مستمر من أجل ارتداء الحجاب، هو أنني فى حال ارتداء الحجاب وأداء فريضة الحج، سوف أعتزل الفن، ولن يصبح لي دخل مادي يوفر لي حياة كريمة من أجل سداد التزماتي، فأنا لست متزوجة ولم أنجب أطفالاً .

واستكملت نجوى فؤاد: ما ظهر في البرومو حول استعداد المذيع العراقي نزار فارس الذى قام بتسجيل الحلقة معي، لدفع مبلغ مالي لي من أجل اعتزالي وارتداء الحجاب، أمر مرفوض بالنسبة لي، فلن أقبل منه ذلك، فهو شخص مهذب وفى غاية الاحترام، ولكنني لا أستطيع قبول هذا العرض، ولن أحصل على أموال من شخص من أجل ارتداء الحجاب، ولكني منتظرة من وزارة الثقافة المصرية أن تمنحني معاشاً يوفر لي حياة كريمة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد برنامج قعدة ستات الإعلامية مروة صبرى فيفي عبدة ارتداء الحجاب نجوی فؤاد نجوى فؤاد من أجل

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 55 دولارا.. أسعار تذاكر حفل نجوى كرم في دبي

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نجوى كرم، المرتقب في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تذاكر الحفل للجمهور للحجز عبر موقعها الإلكتروني . 

وجاءت أسعار تذاكر حفل نجوى كرم، بين الفئات السعرية التالية: (55.26 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 111.93 دولار أمريكي، 168.61 دولار أمريكي، 552.59 دولار أمريكي). 

نجوى كرم تحيي حفل رأس السنة في دبي.. 29 ديسمبر خسارة وزن ملحوظة.. نجوى كرم تثير الجدل في أحدث ظهورها

وتستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي، على مسرح أوبرا دبي، يوم 29 ديسمبر 2024، وذلك ضمن سلسلة حفلات رأس السنة الميلادية، والاحتفال بالعام الجديد 2025. 

نجوى كرم - تعا نقعد

وسبق أن طرحت الفنانة نجوى كرم كليبها الجديد، الذي يحمل اسم “تعا نقعد”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب و3 منصات للموسيقى.

كليب تعا نقعد لـ نجوى كرم، من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع موسيقي هادي شرارة.

ألبوم نجوى كرم

كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم كشفت عن صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، التي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد".

 

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد: «لو شفت رقاصة من الأجانب هضربها.. إزاي تبقى عريانة كده»
  • مشاركتها في الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent نجوى كرم تشرق على جمهورها في دار دبي أوبرا
  • مختص: الفئة التي تستخدم دراجات التوصيل هدفها الأول مادي قبل السلامة
  • مش ندمانة.. نورهان تكشف كواليس اعتزالها الفن (فيديو)
  • تبدأ من 55 دولارا.. أسعار تذاكر حفل نجوى كرم في دبي
  • الفنانة غرور تعلن ارتدائها للحجاب وتعبر عن سعادتها
  • حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل.. الإفتاء تجيب
  • سائق "توك توك" يودي بحياة طفل بالبحيرة.. ووالده: عايزين حقه (صور)
  • عايزين أحمد طه يستضيف (جنجويدي ضد قحاتي) وتشوف نتيجة الحياد كيف!