أصيب مسن على المعاش وزوجته في حادث تصادم بالطريق الصحراوي دائرة القسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت مباحث الجيزة بلاغا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي بمنطقة أكتوبر.

وعلى الفور، انتقلوكيل فرقة تفتيش أكتوبر، إلى مكان الحادث، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها مسن على المعاش (70 عاما)، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبصحبته زوجته (65 عاما)، مصابة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، اصطدم بالسور الخرساني بمنتصف الطريق، وجرى نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تشيع جثمان 5 أشخاص من عائلة واحدة لقوا مصرعهم في حادث سير وفاة شخص في حادث سير بالأقصر إصابة شخصين في حادث سير بالصف إصابة شخص في حادث سير بطريق الإسكندرية الصحراوي
ولع فيهم بالبنزين.. ننشر تفاصيل حادث مقتل 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين

 

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في تكثيف جهودها لكشف تفاصيل واقعة مقتل 3 أشخاص حرقا واصابة 9 آخرين بأحد العقارات بمنطقة عين شمس بسبب الميراث. 
 

وأضحت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بأن المتهم يعمل سائق، واستغل نوم الضحايا وبدء فى سكب البنزين على الشقة، وانتقم من أقاربه بخطة شيطانية بقتل حرقاً  عبر شراء كمية من البنزين من أحد محطات الوقود وتسلل ليلاً الى الشقة وسكب البنزين واشعل النيران وفر هارباً.

 

وتسببت النيران فى مقتل 3 أشخاص بينما قامت سيدة بالقفز من البلكونة واصيبت بكسور وتسببت النيران فى أصابة 8 أشخاص باختناقات وتم علاجهم .

 

بداية الواقعة
 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوجود حريق داخل شقة وسقوط ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وجود 3 جثث و9 مصابين بحروق وكسور واختناقات، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقى العلاج، وبعمل التحريات تبين قيام شاب بسكب بنزين بشقة بالطابق الثالث وأشعل النيران فيها بسبب خلافات على الميراث مع أقربائه، وألقى القبض على المتهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بأحد المخازن برأس غارب


سيطرت قوات الحماية المدنية بمدينة رأس غارب جنوب محافظة البحر الأحمر على حريق شب بأحد المخازن بالمدينة، دون حدوث أى إصابات بشرية وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكان  مدير أمن البحر الأحمر  تلقى  إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حريق بمخزن أدوات منزلية بمدينة رأس غارب.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات من الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة عليه قبل امتداده للعقارات المجاورة.

وأتم رجال الحماية المدنية عمل التبريد لموقع الحريق، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى إخطار النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحريق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث مباحث الجيزة مصابين الطريق الصحراوى حادث تصادم الحمایة المدنیة فی حادث سیر

إقرأ أيضاً:

إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

 اصيب 5 أشخاص في حادث إصطدام سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى على الطريق الإقليمى بمنطقة كوبرى ميت البيضا التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفي الباجور لتلقى الإسعافات الأولية.

 

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى على الطريق الإقليمى بمنطقة كوبرى ميت البيضا التابعة لدائرة مركز الباجور، وجارى نقلهم لمستشفى الباجور التخصصى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية