تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت مصادر من أسرة ضحية الدهس أسفل عجلات سيارة  اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أن أهل المتوفي وقعت علي التصالح رسميا مع بحضور دفاع كلا الطرفين.
جاء ذلك قبل بدء ثالث جلسات محاكمة لاعب الزمالك في اتهامه بإحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي، ودهس المجني عليه عن طريق الخطأ في حادث سير، أثناء قيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة.

 تصالح أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحية الدهس 
 

وأضافت المصادر، أن إعلان التصالح سيتم توثيقه بشكل رسمي أمام هيئة المحكمة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت الواقعة إلى محكمة جنايات مطروح، وأثبت تحليل المخدرات تعاطي فتوح جوهر الحشيش وقيادة السيارة بسرعة عالية تحت تأثير المخدرات، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد.

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته. 

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم أحمد فتوح على المادة المخدرة المشار إليها. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد فتوح لاعب الزمالك أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لاعب الزمالک أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: أحمد فتوح لم يحاول تفادي المجني عليه وهذا يدل على عدم وعيه

شهدت محاكمة المتهم أحمد فتوح اليوم من داخل محكمة مطروح  ترافع وأقوال شديدة اللهجة من قبل النيابة العامة، حيث عنفت النيابة العامة أحمد فتوح قائلة " شخص غير مسؤول أنعم الله عليه بالشهرة والمال ولم يكن من الشاكرين القدوة في الحفاظ على القيم واحترام القوانين"

وأضافت النيابة "هيهات هيهات هذا المتهم أوجه أرواح أسرة بالكامل، وأسرة الفقيد لم تعلم أن اللاعب التي صفقت له على الشاشات كان ليقتل أحد ذويهم"، موضحة  أن المتهم لم يحاول تفادي المجني عليه وهذا يدل على عدم وعيه في هذه اللحظة وإدراكه للطريق أمامه.

ووجهت النيابة العامة للاعب أحمد فتوح تهم إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والقتل الخطأ أثناء قيادته السيارة بسرعة عالية بأحد الطرق الرئيسية في مدينة العلمين في الساحل الشمالي، وهو تحت تأثير المخدر.

وأشارت أنه تبين من التحقيقات، وشهود الإثبات في القضية، أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم "أحمد فتوح" حال قيادته للسيارة خاصته بالطريق الساحلي وحال عبور المجني عليه "أحمد السيد الشُبكي " قام المتهم بالاصطدام به بقوة نتيجة السرعة الزائدة وذلك لأن المتهم كان  متعاطيا لجوهر الحشيش المخدر.

وباستدعاء شهود العيان، ثبت من أقول "م.ص.م" أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة 150 كيلومتر في الساعة،  وثبت من كتاب مباحث مرور مطروح، أن السرعة المقررة للسيارات الملاكي هي مائة كم في الساعة فقط وأثر عبور المجني عليه فصدمه مما أحدث إصابته التي أودت بحياته.

وأردفت أنه تبين وجود تلفيات الإكصدام الأمامي والأيسر والرفرف الأمامي والباب الأمامي والمصابيح الأمامية وتهشم في الزجاج الأمامي من الناحية اليسرى، ووجود آثار دماء بالمقاعد الأمامية والطابلوة الخاص بالسيارة.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: أحمد فتوح لم يحاول تفادي المجني عليه وهذا يدل على عدم وعيه
  • محامي أسرة ضحية الدهس: تم التصالح مع أحمد فتوح
  • رسميا.. أسرة أمين الشرطة تتصالح مع أحمد فتوح أمام المحكمة
  • رسمياً تصالح أحمد فتوح مع أسرة ضحية الدهس
  • مفاجأة.. أحمد فتوح يتصالح رسميا مع أسرة ضحية الدهس قبل جلسة محاكمته
  • أحمد موسى ينتقد صندوق النقد.. تسهيلات جديدة لإنهاء طلبات التصالح بمخالفات البناء.. حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة ضحية حادث العلمين| أهم أخبار التوك شو
  • كواليس تصالح اللاعب أحمد فتوح مع أسرة ضحية حادث العلمين
  • فاتن عبدالمعبود تكشف مفاجأة حول تصالح أحمد فتوح مع أسرة ضحية حادث العلمين
  • أسرة ضحية لاعب نادي الزمالك: سوف نتصالح لوجه الله بشكل قانوني داخل المحكمة