اليوم السابع:
2024-10-22@10:38:25 GMT

ضبط 75 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

ضبط 75 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (75) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شرطة التموين والتجارة شرطة التموين التموين مخبز دقيق

إقرأ أيضاً:

إحباط ترويج 19 طن دقيق مدعم في السوق السوداء

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

حبس عاطل متهم بسرقة عدادات المياه من العقارات بالشروق تجديد حبس عاطل عثر بحوزته على البودر المخدر في كرداسة

 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (19) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

 

في سياق آخر، عاقبت  محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة ،المتهم  بالإتجار في المواد المخدرة  بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه بشبين القناطر.

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 1546 لسنة 2024 جنايات شبين القناطر والمقيدة برقم 738 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهم: إيهاب. ر بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا للحشيش بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما أحرز أداة كتر مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتابع أمر الإحالة بأنه اتضح من تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن 120 قطعة لمادة سمراء اللون وزنت على ميزان النيابة غير الحساس 4297 جراما لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، وذلك قبل الاستقطاع، و10 قطع لمادة سمراء اللون تم استقطاعها من الكمية المضبوطة سالفة الذكر وزنت 1810 جرامات، ثبت أنها للحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ونصل سلاح معدني كتر فضي اللون عثر عليه عالقا به آثار لمادة سمراء اللون، و17 قطعة لمادة سمراء اللون وزن 3.15 جم ثبت أنها للحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 75 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 19 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إحباط ترويج 19 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 19 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • المنيا.. ضبط 227 مخالفة تموينية و 160 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط سيارة بـ 10 طن دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة
  • «الداخلية»: ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 10 أطنان دقيق بلدى مدعم بالقاهرة قبل بيعها بالسوق السوداء