وجه أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق رسالة هامة إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب لحل أزمة الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، وطالب القلعة البيضاء بتقديم اعتذار رسمي بشكل عاجل.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاحتماعي "إكس": "اولاً الجماعه هنا في الإمارات قمة الأدب والذوق وعمرهم مابيتعاملوا مع أي شخص بعجرفه بالعكس مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدا في التعامل ومتدربين بشكل كويس إزاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات ففكرة ان في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص".

وأضاف ميدو: "بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي أنه أول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك والأهم من كده إنه بيكون سفير لمصر لحين عودته مره أخرى!!".

وأكمل: "لازم الزمالك يطلع بيان فورا يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الإماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات ويعلن انه هيوكل اكبر محامي في الإمارات للدفاع عن أولاده ويعلن أن هذه الصفحة اغلقت تماما بالنسبه لباقي اللاعبين والجهاز الفني وان المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلا أكبر قلعة رياضية في مصر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الزمالك أحمد حسام ميدو حسين لبيب نبيل عماد دونجا السوبر المصري كأس السوبر المصري مصطفى شلبي رجل الأمن الإماراتي

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب وأيمن عبد العزيز

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمدالشناوي وعمرو السوليه قاموا بعقد جلسة مع لاعبي الأهلي لتحفيزهم قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري.

خالد الغندور: قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الثنائي جابوا تصريحات أيمن عبد العزيز وهو بيقول إن الأهلي المرشح رقم ٤ في الفوز بالسوبر".

جورفان فييرا: من الصعب اختيار الأفضل تاريخيًا بين الأهلي والزمالك خالد الغندور: الأهلي يطلب تفريغ كاميرات ملعب الكريكت بالإمارات بسبب واقعة الفيديو المسرب

وأضاف:" وكمان جابوا تصريحات حسين لبيب بتاع أكبر قلعة رياضية والشناوي قالهم لو كنا كسبنا السوبر مكناش سمعنا الكلام الغريب ده ولا اكبر قلعة ولا غيروا".

وأختتم:" احنا منيمن افريقيا من المغرب يتقال اننا مرشحين رقم ٤ في السوبر، احنا اللي سمحنا بكدا لو مكنش قاسي وقوي في الملعب يبقى مردناش كرامه النادي قبل كرامتنا".

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي: حسين لبيب طلب انهاء إعارة زياد كمال ثم تراجع
  • إيقاف الثلاثي وتهديد بانسحاب الزمالك.. إيه اللي حصل في الإمارات
  • ميدو يكشف حقيقه احتجاز ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • السوبر المصري.. حسين لبيب يعنف شيكابالا بسبب الاحتفالات
  • خالد الغندور: قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب وأيمن عبد العزيز
  • قائد الأهلي يحفز اللاعبين بتصريحات حسين لبيب وأيمن عبد العزيز
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • حسين لبيب يصل أبوظبي للانضمام الي بعثة فريق الزمالك
  • حسين لبيب يصل الإمارات لمؤازرة الزمالك في كأس السوبر المصري