موقع 24:
2024-10-22@10:40:59 GMT

تخطت عمرو دياب.. شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة غينيس

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تخطت عمرو دياب.. شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة غينيس

حققت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إنجازاً عالمياً مؤخراً، بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وأصبحت أكثر فنانة عربية تبقى لأطول فترة في المركز الأول بقوائم الأغاني الأكثر رواجاً لـ "بيلبورد عربية".

وذكرت موسوعة غينيس في بيانها حول إنجاز عبد الوهاب الجديد: "أمضت شيرين عبد الوهاب من مصر 11 أسبوعاً في المركز الأول على قائمة بيلبورد العربية منذ شهر مارس (آذار)"، وكان "آخر فنان حصد هذا المركز عمرو دياب، إذ توج بالمركز الأول لمدة ثلاثة أسابيع من 13 إلى 27 يناير(كانون الثاني) 2024".

وتحقق هذا النجاح لشيرين من خلال العديد من الأغاني، ومنها "كلام عينيه، الوتر الحسّاس، صبري قليل" وغيرها مما حصد تفاعلًا جماهيرياً لافتاً.

نساي.. نجاح عالمي 

ولا يزال ألبوم "نساي"، الذي طرحته شيرين عام 2018 يحقق نجاحاً لافتاً حتى اليوم، إذ احتلت أغانيها المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

وطرحت شيرين مؤخراً أكثر من أغنية استطاعت أن تتصدر من خلالها الترند رغم تدخل شركة روتانا وحذف هذه الأغاني من مختلف التواصل نتيجة النزاع القضائي بين الطرفين، ومن أبرز تلك الأغاني "ابتسمت، بتمنى أنساك، عسل حياتي".

خاص| تنحي المحامي.. تطورات جديدة في قضية شيرين وروتانا - موقع 24ما زالت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا للصوتيات، مُستمرة في أروقة المحاكم.

وتستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في دبي، يوم 13 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في كوكا كولا أرينا.

من دبي.. شيرين عبدالوهاب تعود للحفلات الغنائية بعد غياب - موقع 24تعود الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى إحياء الحفلات الفنية بعد انقطاع، ومن المقرر إقامة حفلها القادم في دبي. 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية موسوعة غينيس شيرين عبدالوهاب عمرو دياب موسوعة غينيس شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

اسمي لوحده كفاية.. شيرين عبدالوهاب ترد على جدل لقب «صوت مصر»

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة حب وامتنان لجمهورها، حيث أعربت عن شكرها العميق لدعمهم وحبهم الدائم، مؤكدة أنهم شركاء أساسيون في نجاحها. وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالتفاعل الإيجابي الذي لاقاه ألبومها الجديد، متمنية أن تظل دائمًا عند حسن ظنهم.

وخلال بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” أمس، أكدت شيرين أن تركيزها حاليًا منصب على فنها وإبداعها، كما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية.

وفيما يخص تلقيب البعض لها بـ”صوت مصر”، قالت: “لا أحب الألقاب، لكن بالتأكيد كلنا نفخر أن نكون مرتبطين باسم بلدنا. مع ذلك، اسمي وحده يكفيني”.

وأضافت أن هذا الألبوم يُعد من أصعب وأهم التجارب في مسيرتها الفنية، موجهة الشكر لكل من ساهم في إنجاحه من فنانين وشعراء وملحنين وموزعين. كما أوضحت أنها الآن في فترة راحة فنية احتفالًا بنجاح ألبومها، وتستعد قريبًا لجدول مليء بالحفلات الغنائية في مختلف أنحاء الوطن العربي.

تزامنت هذه الرسالة مع طرح أغنيتها الجديدة «ابتسمت» أمس، وهي من من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والتي طرحت منه 7 أغانٍ متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شيرين تدخل موسوعة غينيس
  • شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس
  • شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
  • شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس
  • شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس .. إيه الحكاية؟
  • مصر تدخل موسوعة «غينيس» بحفرية عمرها 41 مليون سنة
  • عمرها 41 مليون سنة.. مصر تدخل غينيس بحفرية “الحوت توتسيتس” (صور)
  • اسمي لوحده كفاية.. شيرين عبدالوهاب ترد على جدل لقب «صوت مصر»
  • "معايدتك وصلت".. شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام