‎اختتم وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر زيارة منظومة النقل والخدمات اللوجستية لمنطقة حائل، برفقة قادة منظومة النقل والخدمات اللوجستية.
وتضمنت الزيارة تدشين صاحب السمو الملكي الأمير ‎عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل 4 مشاريع للطرق بالمنطقة، بتكلفة تقدر بـ 84 مليون ريال، كما شهد سموه مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة تجمع مطارات الثاني وأمانة المنطقة بهدف عقد شراكة لتطوير الخدمات عبر استطلاعات رضا زوار المنطقة عن البنى التحتية والفعاليات والأماكن العامة، فيما شهد سموه أيضًا توقيع اتفاقية تعاون بين شركة تجمع مطارات الثاني وهيئة تطوير المنطقة؛ لعمل برامج مشتركة لإبراز المعالم السياحية، وعكس صورة ذهنية متميزة لزوار المنطقة.


‎وفي الصدد ذاته، قام الجاسر بزيارة تفقدية لمطار حائل الدولي، واطلع على سير الأعمال والخدمات المقدمة للمسافرين والزوار، كما التقى معاليه عددًا من المواطنين في منطقة حائل؛ للاستماع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم وأبرز احتياجاتهم فيما يخص احتياجاتهم من خدمات منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.
وفي ختام جدول أعمال الزيارة التقى الوزير بمنسوبي الغرفة التجارية بمنطقة حائل؛ لبحث سبل تعزيز التعاون مع القطاع الخاص بما يسهم في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية وفق رؤية 2030.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية النقل والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

الغرفة التجارية: لا زيادة في أسعار السلع الغذائية بعد تحريك المحروقات

أكد حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية، أنه ليس من مصلحة التاجر زيادة الأسعار وليس هناك زيادة في أسعار المواد والسلع الغذائية بعد زيادة أسعار المحروقات، موضحًا أنه ليس من مصلحة التاجر أو المستورد أو المواطن زيادة الأسعار.

 

وشدد "المنوفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن أسعار السلع الغذائية لم تتأثر حتى الآن بقرار زيادة أسعار المحروقات، موضحًا أن هناك محاولات لكي لا يكون زيادة في الأسعار، وحال وجود زيادة تكون طفيفة حتى لا تؤثر على كل الأطراف سواء من تاجر أو منتج أو المواطن.

 

وأوضح أن زيادة الأسعار تختلف من سلعة لسلعة وتتراوح من 5 لـ15%، متابعًا: "زيادة أسعار زيت الطعام بعد زيادة أسعار المحروقات، شركة واحدة هي التي رفعت أسعار زيت الطعام وباقي الشركات لم تعلن زيادة الأسعار"، منوهًا بأن معظم شركات الزيت تحافظ على الأسعار.

 

مقالات مشابهة

  • النقل: إطلاق حزمة مشاريع لتطوير مطار بغداد الدولي
  • هل أثر قرار المركزي على مكاسب الذهب؟.. "الغرفة التجارية" تكشف التفاصيل
  • أمير منطقة حائل يستقبل وزير النقل والخدمات اللوجستية
  • أمير منطقة حائل يرعى حفل تدشين 4 مشاريع تنموية للطرق بالمنطقة
  • الغرفة التجارية تدعو التجار للإسراع في إخراج حاوياتهم من ميناء الحديدة
  • وزير الزراعة أمام "النواب": نستهدف تطوير منظومة الإرشاد الزراعي والخدمات المقدمة للفلاح
  • وزير الزراعة أمام النواب: نستهدف تطوير منظومة الإرشاد الزراعي والخدمات المقدمة للفلاح
  • الغرفة التجارية بصنعاء تطالب بسرعة إخراج البضائع من ميناء الحديدة .. ماذا يحدث؟
  • الغرفة التجارية: لا زيادة في أسعار السلع الغذائية بعد تحريك المحروقات