أعلنت شركة أريستا العقارية الرائدة في مجال تطوير العقارات الفاخرة، عن شراكة استراتيجية مع شركة نيو سيستم الهندسية ش.م.م. الرائدة في مجال المقاولات في دولة الإمارات، بهدف تطوير مشروع فلل وادي الفريد من نوعه. يقع المشروع السابق للعصر في منطقة دستركت 11 ميدان الحيوية، ويُرسي معياراً جديداً لأسلوب الحياة العصري الذي يجمع ما بين الرفاهية والرُقي.


بدأت أعمال البناء في مشروع فلل وادي في يوليو 2024، حيث يتمّ تكليف شركة إتش بي إي المعمارية المرموقة التي تشتهر بنهجها المبتكر، بتصميم المشروع ليعكس رؤية جريئة عنوانها الأناقة المعاصرة. كما تم اختيار شركة كوبرز هيلز لتضفي لمستها المميزة على عملية تنسيق الحدائق، حيث ستصمّم مسطّحات مائية خلاّبة ومساحات هادئة تشجّع على العودة إلى أحضان الطبيعة. وستتناغم هذه المساحات الهادئة مع العمارة المعاصرة لتوفّر بيئة مُلهمة تجمع ما بين أناقة التصميم وجمال الطبيعة.
يحتضن مشروع فلل وادي مجموعة حصرية من 30 مسكناً فاخراً، بما يشمل فللاً أنيقة مؤلفة من أربع وخمس غرف نوم ومنازل رائعة مؤلفة من ست غرف نوم. ويتميّز كلٌّ منها بتصميم راقٍ يكتمل مع المسابح الخاصة ونظام المصاعد متعدد الطوابق ووسائل الراحة الفاخرة التي تلبّي احتياجات المقيمين وتطلّعاتهم. ومن المقرّر إنهاء المشروع بحلول الربع الرابع من العام 2026.
تتميز شركة نيو سيستم الهندسية ش.م.م. بخبرتها الواسعة في تنفيذ المشاريع العقارية الطموحة، وتؤكّد هذه الشراكة التزام أريستا العقارية بتطوير مشروع استثنائي يُلبّي أعلى معايير الجودة والرفاهية ويعكس الإبداع التصميمي والبراعة الحِرفية بأجمل صورة.
وتعليقاً على هذه الشراكة، صرّح السيد سجال غارغ، الشريك المؤسس في شركة أريستا العقارية، قائلاً: “يجسّد مشروع فلل وادي رؤيتنا الطموحة في توفير مساحات معيشية فريدة تتجاوز حدود الفخامة التقليدية. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع شركة نيو سيستم الهندسية، نُحوّل هذه الرؤية إلى واقعٍ ملموسٍ، حيث يلتقي الإبداع المعماري بالإمكانيات اللامحدودة”.
تتميز فلل المشروع بتصميمها الفريد الذي يجمع ما بين الخصوصية والهدوء، حيث تضم فناءات داخلية وحدائق معزولة ومسطّحات مائية آسرة. ويقدم المشروع تجربة معيشية استثنائية مستوحاة من الغابات المطيرة، حيث تلتقي الفخامة مع الطبيعة في تناغمٍ تامّ.
ومن جانبه، علّق السيد موديت جين، الشريك المؤسس في شركة أريستا العقارية، قائلاً: “نحن لا نكتفي ببناء منازل عادية فحسب، بل نُرسي معايير جديدة لأسلوب الحياة الراقي، حيث ندفع بحدود التصميم المعماري إلى آفاقٍ جديدة. يمثّل مشروع فلل وادي نموذجاً مثالياً للابتكار والطموح، حيث يوفر للسكان تجربة معيشية فريدة تجمع ما بين متعة الطبيعة وأناقة التصميم المعاصر”.
وبدوره، أشاد السيد عماد الدين خليل، الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيستم الهندسية، بمشروع فلل وادي، مؤكداً أنه يمثل قمة الإنجاز المعماري. وقال: “يشرّفنا أن نساهم في هذا المشروع الثوري، حيث تجسّد هذه الشراكة أقصى درجات الطموح المعماري. فقد تم تصميم المساحات لتوفير تجربة معيشية استثنائية تتجاوز التوقّعات وتتيح للمقيمين استكشاف إمكاناتهم اللامحدودة”. ونحن نلتزم التزاماً ثابتاً بتوفير بيئة معيشية فريدة من نوعها في دبي”.
يشمل مشروع فلل وادي مجموعة واسعة من المرافق والخدمات عالمية المستوى التي تُميّزه عن سائر المشاريع وتضمن للمقيمين تجربة معيشية استثنائية. يتيح المسبح الخاص ومترامي الأطراف التنعّم بلحظات من الهدوء والتأمل، فيما يضم النادي الفاخر تراسات خاصة وصالة عمل مشتركة ومساحات حصرية تشجّع على الراحة والاسترخاء. كما تمّ تجهيز مركز اللياقة البدنية بمرافق حديثة ومتطوّرة، فيما تقدّم منطقة وغرفة اللعب المخصّصتان للأطفال أنشطةً ممتعة تزرع الفرحة في قلوب الصغار. يهدف مشروع فلل وادي إلى تعزيز الشعور بالانتماء إلى المجتمع، حيث يقدّم للمقيمين وجهة مميزة تحضنهم وتُهيّئ لهم الأجواء المثالية للاستمتاع بأسلوب حياة عصري.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ما بین

إقرأ أيضاً:

"مدن" تطلق مشروع "ميسان" للتملك الحر في جزيرة الريم

الاقتصاد نيوز - متابعة

أطلقت شركة "مُدن" الإماراتية، المتخصصة في تطوير المجتمعات العصرية والوجهات الترفيهية والمرافق الرياضية عالمية المستوى، مشروع "ميسان" للتملك الحر في جزيرة الريم، وتضم المرحلة الأولى من المشروع مجتمعين سكنيين عصريين ومتكاملين هما "ميار" و"ثريا".

ويعد مشروع "ميسان"، الذي يمتد على مساحة أكثر من 600 ألف متر مربع، ، أحد المشاريع الرائدة التي تخدم أهداف الخطة التطويرية في جزيرة الريم، وسيمتاز المشروع عند اكتماله في توفير تجارب معيشية راقية وفق أعلى المعايير العالمية التي توفر بيئة معيشية مثالية لساكنيها.

ويضم المجتمع السكني "ميار" على 132 وحدة سكنية متعددة الطوابق هي الأولى من نوعها في أبوظبي، حيث تتكون الوحدة السكنية الواحدة على 2 "تاون هاوس" بمساحة 245 متر مربع لكل "تاون هاوس"، وشقة علوية في الطابق الثاني والثالث حيث تتراوح مساحتهما ما بين 218 و 269 متر مربع، حيث تم تصميمها على مساحات توفر بيئة سكنية استثنائية تلائم احتياجات ساكنيها وأنماط حياتهم العصرية، والتي تتناسب مع احتياجات العائلات التي تميل إلى إبقاء أحبائها بالقرب منها بالاضافة الى المستثمرين الراغبين بامتلاك وادارة مبانيهم السكنية الخاصة.

ويضم المجتمع السكني "ثريا"، على 184 وحدة سكنية (تاون هاوس)، والتي تبلغ مساحة الأربع غرف 318 متر مربع بينما تبلغ مساحة الثلاث غرف 236 متر مربع . 

وتتميز بتصاميمها المعمارية الفاخرة، حيث يستهدف المشروع شرائح مجتمعية متنوعة بما في ذلك العائلات والمستثمرون. ويتميز المشروع بسهولة الوصول الى الشاطئ والمتنزهات والمركز مجتمعي. 

وقال بيل أوريجان الرئيس التنفيذي لمجموعة "مُدن القابضة": "تحرص مُدن القابضة على إطلاق المشاريع السكنية العصرية والمتكاملة في إمارة أبوظبي، في إطار جهودها الرامية إلى توفير مجتمعات تُثري حياة السكان وتسهم في دفع عجلة النمو والازدهار العمراني المستدام، والمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للمعيشة".

من جانبه، قال إبراهيم المغربي، الرئيس التنفيذي لشركة "مُدن العقارية": "تُعتبر المرحلة الأولى من المشروع نقطة انطلاق للمراحل المقبلة، التي ستشمل على وحدات سكنية وفلل، وخدمات متنوعة، ليصبح المشروع متكامل ومستداماً".

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع أصبحت متاحة الآن لجميع المشترين من مختلف الجنسيات.

مقالات مشابهة

  • "مدن" تطلق مشروع "ميسان" للتملك الحر في جزيرة الريم
  • بلومبرغ تصف مشروع المربع بأنه أضخم ناطحة سحاب بالعالم .. فيديو
  • رأس الحكمة| استثمار إماراتي يغيّر مستقبل الساحل المصري.. أخر تطورات المشروع
  • مأساة معيشية في عدن: أرقام صادمة تكشف عن ارتفاع جنوني في أسعار المواد الغذائية
  • «العميد» يُطلق مشروع «براعم النصر»
  • الدبيبة يشدد على استكمال مشروع مركب الأندلس للاستثمار السياحي
  • حكومة أخنوش تضخ 3.260 مليار في ميزانية 2025 لتطوير الخدمات الصحية بالمستشفيات ومواصلة تنزيل ورش الحماية الاجتماعية
  • شركة آمال تطلق برج آمال 8، أوّل مشروعٍ سكني عصري لها في قلب ميدان هورايزون بدبي في مدينة محمد بن راشد
  • إسناد عدة مشاريع حيوية في قطاع الطرق بالسلطنة