تنتشر منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في جميع المحافظات، لمواجهة استغلال وجشع التجار، وذلك تحت إشراف مديريات التموين من أجل ضمان تطبيق التخفيضات على في الأسواق.

منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة

وتصل أسعار اللحوم في منافذ البيع المخفضة إلى 260 جنيها للكيلو، وتوجد في مختلف المحافظات وتشهد إقبالا كبيرا من المواطنين.

رقابة مكثفة على منافذ اللحوم

من ناحيته، أكد علي حسن، وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية، في تصريحات لـ«الوطن» أنه يتم عمل رقابة وحملات مستمرة على تلك المنافذ من أجل التأكد من تطبيق الأسعار المحددة لها.

منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة

وأعلن سامح شبل، وكيل وزارة التموين بمحافظة الفيوم، أنّه جرى عمل مبادرة لبيع اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة، وذلك في عدة مناطق، بالاشتراك مع عددٍ من أعضاء مجلس النواب.

وأوضحت مديريات التموين بمختلف المحافظات، إنّها توفر عددًا من منافذ مواطنون ضد الغلاء لبيع اللحوم بأسعار مخفضة عن الأسعار في الخارج تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ولتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يتراوح سعر كيلو اللحوم البلدي في تلك المنافذ ما بين 280 جنيها و260 جنيها في مختلف المحافظات.

وتم إقامة معارض دائمة لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة في محافظة الدقهلية تبدأ من 260 جنيها، ويستمر المعرض بشكل دائم لضمان وصول السلع بشكل مستمر للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منافذ بيع اللحوم أرخص أماكن بيع اللحوم تخفيضات أسعار اللحوم أسعار اللحوم تموين المحافظات اللحوم بأسعار مخفضة لبیع اللحوم

إقرأ أيضاً:

بسعر 150 جنيها للطبق.. «الزراعة» تواصل طرح بيض المائدة للمواطنين

صرح الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، أن القطاع بالاشتراك مع الصندوق المركزي لتنمية الثروة الحيوانية، طرح كميات كبيرة من بيض المائدة للمواطنين بسعر 150 جنية للطبق في محافظة الإسكندرية، وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم وبما يساهم في سد احتياجات السوق المصري واستقرار أسعار بيض المائدة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجهيات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفي إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بجودة وأسعار مناسبة، والمساهمة في ضبط أسعار تلك السلع بالأسواق، وتحت إشراف المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة.

وكانت وزارة الزراعة اطلقت أول أمس 14 منفذا متحركا لبيع المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين بمحافظة الإسكندرية بأسعار مخفضة، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وفي إطار المبادرة الرئاسية «بداية».

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وتكليفات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمساهمة من خلال القطاعات الإنتاجية للوزارة، في خفض الأسعار ومحاربة الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضاًالزراعة: حصاد 94% من المساحات المنزرعة بمحصول الأرز

«الزراعة» ومنظمة العمل الدولية تكافحان عمل الأطفال في سلسلة توريد القطن

الزراعة تطلق منافذ متحركة للبيع بأسعار مخفضة.. والحكومة تتدخل أخيرًا لحل الأزمة

مقالات مشابهة

  • بسعر 150 جنيها للطبق.. «الزراعة» تواصل طرح بيض المائدة للمواطنين
  • «حياة كريمة» بالشرقية: تخصيص سيارات لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • 4 منافذ جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن «حياة كريمة» في الدقهلية
  • الزراعة تطلق منافذ متحركة للبيع بأسعار مخفضة.. والحكومة تتدخل أخيرًا لحل الأزمة
  • أماكن منافذ البيع بأسعار مخفضة بالإسكندرية ضمن مبادرة بداية.. توفير ربع الثمن
  • منافذ جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن «حياة كريمة» في 5 مراكز بالدقهلية
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم الأحد 20-10-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في الدقهلية
  • حياة كريمة بالمنوفية: نجهز منافذ جديدة لبيع اللحوم لافتتاحها قريبا
  • افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركز مطاي في المنيا