أعلن نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، اختيار أربعة لاعبين ولاعبة واحدة للمشاركة في البطولة العربية للفئات العمرية من 8 سنوات إلى 20 سنة في تونس، خلال الفترة من 26 أكتوبر الحالي إلى 3 نوفمبر المقبل.
وتضم القائمة التي وقع عليها الاختيار غيث سعيد صفصوف النعيمي، فئة 18 سنة، وزينب درويش المعمري فئة 20 سنة، وأحمد يونس الخميري فئة 12 سنة، وحمدان آل علي فئة 10 سنوات، وزايد آل علي فئة 8 سنوات، إضافة إلى المدربين جورجي سيباشفيللي، ومارك ياسر.


وأكد عبد الله الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، أهمية المشاركة في البطولة لإكساب اللاعبين الخبرة الدولية والمهارات التنافسية من خلال الاحتكاك مع نحو 255 لاعباً ولاعبة من الدول العربية المشاركة.
وأشار إلى أن البطولات المحلية الماضية كانت فرصة جيدة لرفع درجة الاستعداد للاعبين قبل الانتقال إلى مدينة سوسة التونسية للمشاركة في البطولة، والمنافسة على تحقيق النتائج الإيجابية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی البطولة

إقرأ أيضاً:

نيمار لن يشارك أمام العين.. وتحديد حارس المرمى

كشفت وسائل إعلام سعودية عن التشكيلة المتوقعة التي سيخوض بها الهلال مواجهته المرتقبة أمام العين.

قالت صحيفة الرياضية إن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس استقر على ملامح التشكيلة الأساسية للفريق في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

#أولى_الرياضية
الإثنين 21 أكتوبر 2024#العين_الهلال ????????????????#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة ???? pic.twitter.com/moOn68wr6B

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) October 20, 2024
وأشارت إلى أنه في الوقت الذي شهدت فيه قائمة الهلال السعودي عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور بعد غياب لمدة عام بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ولكن من المؤكد أنه لن يشارك أساسياً في اللقاء.
وأوضحت: "نيمار سيتواجد على مقاعد البدلاء، بينما قد يتم الدفع به في الشوط الثاني من مواجهة العين، بينما من المقرر أن يستمر محمد الربيعي في حماية عرين الأزرق خلال مجريات اللقاء عوضاً عن المغربي ياسين بونو الذي يغيب عن المواجهة بعد تعرضه لتمدد في العضلة الخلفية على الرغم من انضمام محمد العويس إلى القائمة بعد شفائه من إصابة الظهر.
واختتمت: "اعتمد المدرب البرتغالي، خلال المران الذي جرى على إستاد هزاع بن زايد في العين، على الأسماء المشاركة بصفة أساسية في مباراة الفيحاء التي كسبها "الأزرق" 3-0 الجمعة الماضي، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي. ويتخذ مدرب بطل دوري روشن السعودي الموسم الماضي قراره النهائي بشأن التشكيل الذي يدخل به مواجهة العين الإماراتي خلال الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء، الإثنين، حيث يتصدر الهلال ترتيب المجموعة القارية بالعلامة الكاملة، بالتساوي مع الأهلي، فيما يحتل العين المركز العاشر بنقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • «العين للشطرنج» يشارك في البطولة العربية بتونس
  • منتخب الجوجيتسو برعاية “مبادلة للإستثمار” يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • “أبوظبي لألعاب المضرب” يشارك في “دولية مصر” للطاولة
  • “العالمي للتسامح” يشارك في مؤتمر “الكفاءات الصحية العربية المهاجرة
  • “سعد الدين”: الشركات المصرية تتمتع بخبرة واسعة للمشاركة في إعمار ليبيا
  • نيمار لن يشارك أمام العين.. وتحديد حارس المرمى
  • اختتام بطولة زهرة الجولان بالشطرنج في حمص
  • السفارة الليبية بتونس تشارك في “المؤتمر الدولي الأفريقي لاستمرارية الأعمال والمرونة”
  • “أستونيا” أجمل الأفراس بمنافسات اليوم الثاني للبطولة الوطنية لجمعية الإمارات للخيول العربية