كويت نيوز:
2024-10-22@09:22:54 GMT

بوتيكات تُدشن خصومات Black Friday الأكبر بالشرق الأوسط

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

بوتيكات تُدشن خصومات Black Friday الأكبر بالشرق الأوسط

على خُطى الريادة في عالم التجارة الرقمية، تُدشّن بوتيكات اليوم حملة خصومات Black Friday المميزة، والتي تعدّ التخفيضات الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، إذ تاتي حملة الخصومات لتنطلق بعروض استثنائية وتخفيضات حصرية وذلك ضمن الشراكات الاستثنائية التي تجمع بوتيكات مع أكبر الشركات العالمية والمحلية.

وفي هذا السياق، صرّح نائب الرئيس التنفيذي لدى بوتيكات راشد الجليبي أن تخفيضات Black Friday لهذا العام تضم تشكيلات واسعة من أكثر من 100,000 منتج من المنتجات المميزة التي يستعرضها التطبيق الرائد، مضيفًا أن الخصومات التي تطلقها الشركة تنطلق بتوقيع أكثر من 1,300 علامة تجارية عالمية ومحلية.

هذا، وأكّد الجليبي أن هذه الحملة المميزة انطلقت لتتماشى مع الخطط الرائدة التي تحققها بوتيكات، والتي تنسجم مع إنجاز المزيد من المشاريع الاستراتيجية التي من شأنها أن تعزز من النمو السوقي لدى الشركة، مبيّنًا أن بوتيكات تواصل العمل وفق رؤيتها لتقديم تجربة تسوّق استثنائية ومواكبة تطلّعات عملائها، بالإضافة إلى إرضاء مختلف الأذواق والاحتياجات على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط.

المصدر بيان صحفي الوسومBlack Friday بوتيكات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بوتيكات

إقرأ أيضاً:

اليمن تشارك في ورشة لتعزيز قدرات القاضيات في إدارة العدالة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

شمسان بوست / عمان:

تعقد في العاصمة الادرنية عمان، الورشة التدريبة لقاضيات منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حول موضوع إدارة العدالة والمنفذة من مركز التعاون الدولي الهولندي، وبدعم من وكالة المشاريع الهولندية، والتي تشارك فيها الجمهورية اليمنية بعدد (15) قاضية ضمن برنامج التعاون بين وزارة العدل في بلادنا و وكالة المشاريع الهولندية.

وفي الورشة التدريبة التي تستمر خمس أيام خلال الفترة20-25 أكتوبر ، تتلقى فيها المشاركات من اليمن والأردن ومصر ، معارف في القانون الدولي والمحاكم والاحتكام الى العدالة في القوانين الشخصية والجنائية و الوساطة القضائية واتفاقية السيداو ، إضافة الى تجارب النساء القانونيات في الدول المستهدفة من البرنامج والخبيرات من مملكة هولندا ، وتلقي مهارات القيادة الشخصية والتشبيك والتعامل مع الاعلام، والاطلاع الميداني على عمل المؤسسات العدلية في الأردن.

وخلال اليومين الماضيين بحثت ممثلات الوفد اليمني برئاسة القاضي صباح العلواني عضو مجلس القضاء الأعلى فرص التعاون والدعم لعمل المرأة اليمنية القانونية عامة وتحسين أدائها ، بما يعكس الدور المنشود منها في مشاركتها الفاعلة في انفاذ القانون وسيادته.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- بلينكن يصل إلى إسرائيل في إطار جولة جديدة بالشرق الأوسط
  • ‏بلينكن يصل إلى إسرائيل في إطار جولة بالشرق الأوسط
  • أسعار النفط تتراجع وسط جهود وقف إطلاق النار بالشرق الأوسط وتباطؤ الطلب في الصين
  • تراجع أسعار النفط مع استمرار الحرب بالشرق الأوسط وتباطؤ الطلب في الصين
  • اليمن تشارك في ورشة لتعزيز قدرات القاضيات في إدارة العدالة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • "يوروموني": بنك مصر الأفضل بالشرق الأوسط في تمويل التجارة وإدارة النقد 2024
  • اليوم.. بلينكن يزور إسرائيل وعدة دول بالشرق الأوسط
  • ترامب يتعهد بإحلال سلام حقيقي ودائم بالشرق الأوسط حال فوزه في الانتخابات الأمريكية
  • منسق عملية السلام بالشرق الأوسط يدين استمرار هجمات الاحتلال على المدنيين بغزة