الوطن:
2024-10-22@09:29:34 GMT

3 شركات تتنافس في «شارك تانك مصر» على «CBC» غدا

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

3 شركات تتنافس في «شارك تانك مصر» على «CBC» غدا

تعرض قناة CBC يوم غد الأربعاء حصريًا، ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج شارك تانك مصر لتقديم الفرص إلى الشركات الناشئة الجديدة.

ويتنافس خلال الحلقة المقبلة من برنامج شارك تانك مصر، كل من شركة كريتيفيتي CARPETIVITY لتصنيع السجاد للمستهلكين، والتي تتميز باستخدام مواد مستدامة مثل القطن والصوف المعاد تدويرها، ما يعكس التزامها بالحفاظ على البيئة، وتقدم تشكيلة واسعة من السجاد المصمم خصيصًا للأطفال، بألوان زاهية وأنماط مبتكرة تلبي أذواق جميع العائلات كما تسعى الشركة إلى تصنيع منتج محلي ينافس المنتجات العالمية.

أما الشركة الثانية فهي إيجايك EGIKE للدراجات الكهربائية، وهي شركة ناشئة رائدة في مجال تكنولوجيا النقل الأخضر المستدام، وتُعيد تخيل التنقل الحضاري من خلال تصميم وتصنيع دراجات كهربائية مبتكرة، تلبي تطلعات المستقبل، وتساهم في بناء مدن أكثر نظافة وحيوية وتسعى إلى نشر ثقافة التنقل الأخضر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

الشركة الثالثة «EL MOTAHEDA» تعمل في مجال تصنيع تيل فرامل الموتوسيكلات بالكامل في مصر دون الحاجة لاستيراد أي من الخامات من الخارج، إذ أن الموتوسيكلات تعتبر مجالًا واسعًا في مصر، حيث يبلغ عدد الموتوسيكلات المرخصة حوالي 4 ملايين، بالإضافة إلى أكثر من 2 مليون موتوسيكل غير مرخص. ويعد تيل الفرامل سلعة استهلاكية متداولة بشكل كبير في السوق.

تفاصيل برنامج «شارك تانك»

يعرض برنامج «شارك تانك» الموسم الثالث كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، حصريًا على قناة سي بي سي ومنصة WATCHIT.

يوفر «شارك تانك» فرصة لرواد الأعمال لعرض أفكارهم أمام لجنة التحكيم لجذب استثمارات لتمويل مشاريعهم. كما يساهم في اكتشاف المبتكرين ورواد الأعمال المبدعين، ويساعد على تقديم عدد كبير من المشروعات المتميزة وخروجها إلى النور، بالإضافة إلى توفير الاستثمارات المطلوبة لتنفيذ هذه المشروعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شارك تانك برنامج شارك تانك شارك تانك مصر شارک تانک

إقرأ أيضاً:

4 أندية تتنافس على آخر مقعد في مونديال الأندية

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو عن مشاركة إنتر ميامي رسمياً في بطولة كأس العالم للأندية 2025، المزمع إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبات إنتر ميامي الذي يلعب في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الفريق رقم 31 المشارك في النسخة الجديدة من مونديال الأندية التي تقام بمشاركة 32 نادياً للمرة الأولى.

31/32 ????#TakeItToTheWorld | #FIFACWC pic.twitter.com/Wv8ve1eTuJ

— FIFA Club World Cup (@FIFACWC) October 20, 2024

وسيتم تحديد هوية الفريق الأخير المشارك في كأس العالم للأندية 2025 بناءً على نتيجة المباراة النهائية لمسابقة كأس ليبرتادوريس 2024، والتي ستقام في 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024 في مدينة بوينس آريس.

ولا يزال الأمل قائماً لدى أربعة أندية بارزة من أمريكا الجنوبية في الانضمام إلى البطولة في الولايات المتحدة العام المقبل، وهي الأندية التي تأهلت إلى نصف النهائي، حيث سيلعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي مع ريفر بليت الأرجنتيني، وبوتافوغو البرازيلي مع بينارول الأوروغوياني.

وسيكمل بطل كأس ليبرتادوريس عقد الأندية المشاركة في "الموندياليتو" بنسخته الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.
 

مقالات مشابهة

  • إضافة 170 برنامجًا صحيًا جديدًا ضمن "البورد السعودي"
  • 10 شركات كويتية تكنولوجية ناشئة على موعد مع برنامج التسريع العالمي في وادي السيليكون
  • قريباً.. برنامج عمرة شامل للمصريين دون الحاجة إلى شركات السياحة
  • ضمن مبادرة «بداية».. جامعة سوهاج تُشارك فى برنامج قادة الجامعات المصرية بشرم الشيخ
  • عبيد السويدي مُشارك في ثاني دراسة لـ«برنامج محاكاة الفضاء»
  • 5 خيول تتنافس على لقب كأس الوثبة بإنجلترا
  • 4 أندية تتنافس على آخر مقعد في مونديال الأندية
  • بعد تصدرها الترند... تعرف على أبرز المعلومات عن مي حلمي
  • استعراض جهود الإمارات في أبحاث الاستمطار في تايلاند