العُمانية/ تنطلق مساء اليوم مباريات الدور التمهيدي لكأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم والتي تشهد مشاركة 25 ناديًا من مختلف محافظات سلطنة عُمان.

وفي المباراة الأولى يستضيف نادي بوشر نادي الاتحاد على مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي المباراة الثانية يلتقي نادي الطليعة ونادي نزوى على المجمع الرياضي بصور.

وتستكمل غدًا الأربعاء المباريات حيث يستضيف نادي الوحدة نادي فنجاء على أرضية المجمع الرياضي بصور، ويواجه نادي الخابورة نادي بهلا في المجمع الرياضي بالرستاق.

وتتواصل المواجهات يوم الخميس بلقاء أهلي سداب وسمائل على مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي ثاني المواجهات يستضيف نادي صحم نادي صور في المجمع الرياضي بصحار، فيما تختتم المباريات بلقاء المضيبي والسلام في المجمع الرياضي بإبراء، وصلالة وعبري على مجمع السعادة، ومسقط والشباب في مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتلعب مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي، يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية مدة كل شوط ١٥ دقيقة، وإذا استمر التعادل تلعب الركلات الترجيحية لتحديد الفريق الفائز بالمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المجمع الریاضی مجمع الس

إقرأ أيضاً:

أبوظبي الرياضي للسيدات يستعد للدوري والآسيوية في “الحديريات”

 

أعلن فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة ،خوض برنامج إعداد شامل في جزيرة “الحديريات” ،استعدادا لدوري الإمارات للسيدات، والمشاركة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لأندية السيدات لكرة القدم لموسم 2024 – 2025.
وقررت المدربة ،سارة حسنين ،وضع برنامج إعداد متدرج للاعبات في جزيرة الحديريات لتعزيز جاهزيتهن، ووضع الفريق في أفضل درجات الاستعداد للمرحلة المقبلة من المنافسات المحلية والآسيوية.
وتقام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية يومي 22 و23 مارس 2025، على أن تقام منافسات الدور نصف النهائي والنهائي في الفترة من 21 إلى 24 مايو 2025.وام


مقالات مشابهة

  • “الجارديان”: الاتحاد الليبي لكرة القدم حمل الحكومة مسؤولية أزمة مباراة نيجيريا
  • ينتج 7.2 مليون طن سنويًا.. وزير البترول يستعرض إمكانيات مجمع المصرية للغاز الطبيعي المسال
  • تحديد موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
  • أبوظبي الرياضي للسيدات يستعد للدوري والآسيوية في “الحديريات”
  • عون يشدّد على مجمع “أغروديف” تجنب أي نقص في تموين السوق
  • منافسات قوية بمجموعات دوري الشباب لكرة القدم
  • بعد الرشقات الصاروخية من لبنان.. الاحتلال يلغي مباراة لكرة القدم في عكا
  • المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي يستضيف خبير عالمي في أمراض العضلات والأعصاب الطرفية
  • المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي يستضيف خبيرا عالميا في أمراض العضلات والأعصاب الطرفية