استشهد 20 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، على مخيم جباليا ومنطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال 12 شهيدًا بينهم أطفال ونساء، في قصف مدفعي إسرائيلي عنيف استهدف تجمعات للنازحين في بيت لاهيا، كما استشهد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منطقة العلمي بمخيم جباليا المحاصر للأسبوع الثالث على التوالي.


أخبار متعلقة بالأرقام.. الصحة اللبنانية تكشف عن مستجدات ضحايا الغارات الإسرائيليةانتهاك صارخ.. رابطة العالم الإسلامي تُدين اقتحام باحات المسجد الأقصىوفي الضفة الغربية، اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة نابلس، وسط إطلاق نار وقنابل غازية مسيلة للدموع تجاه الفلسطينيين، كما شهدت عدة مدن وبلدات فلسطينية حملة اعتقالات ومداهمات للمنازل والعبث بمحتوياتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس القدس المحتلة استشهاد فلسطيني الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني بغزة: الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بآلياته في بيت لاهيا وجباليا وبيت حانون

صرح المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل، بأن الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بآلياته في بيت لاهيا وجباليا وبيت حانون، ويستهدف كل من يتحرك في مخيم جباليا حتى فرق الإسعاف.

وأشار بصل، في تصريح لقناة "القاهرة" الإخبارية أمس /السبت/، إلى أن قوات الاحتلال استهدفت بحزام ناري مربعا سكنيا في مشروع بيت لاهيا وأعداد الشهداء مرشحة للزيادة، كما أن الاحتلال الإسرائيلي يتبع سياسة إخلاء شمال قطاع غزة من الفلسطينيين بكل الوسائل.

وكانت مصادر رسمية فلسطينية قد أعلنت سابقا استشهاد نحو 73 فلسطينيًا، وإصابة العشرات، الليلة، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية مربعا سكينا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • غارات إسرائيلية على مخيم جباليا وبيت لاهيا واستشهاد عشرات الفلسطينيين
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفلة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت لاهيا وحي النصر ورفح
  • استشهاد شاب فلسطيني دهسه جيب للاحتلال شرق طولكرم
  • استشهاد شاب دهسه جيب للاحتلال في عنبتا شرق طولكرم
  • استشهاد فلسطيني دهسه جيش الاحتلال في طولكرم
  • الدفاع المدني بغزة: الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بآلياته في بيت لاهيا وجباليا وبيت حانون
  • استشهاد 73 فلسطينيًا وإصابة عشرات في مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلي شمال غزة
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مركز إيواء في غزة والنصيرات