على وقع صفارات الإنذار في ضواحي تل أبيب، دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان يومها الـ382، حيث قصف حزب الله قاعدة 8200 في غليلوت، ووصلت صواريخه إلى شمال قيساريا.

اعلان

وفي شمال قطاع غزة، يستمر الحصار لليوم الـ18 على التوالي، حيث أسفر الاستهداف الإسرائيلي لمركز إيواء تابع للأونروا في مخيم جباليا عن سقوط عشرات القتلى.

كما أجبرت القوات الإسرائيلية نازحين في بيت لاهيا على الإخلاء تحت تهديد القصف.

أما في لبنان، الذي عاش ليلاً دامياً، جدد الجيش الإسرائيلي قصفه على الضاحية، مستهدفاً ضواحي المستشفيات الحكومية والخاصة التي تعج بالمدنيين.

سياسياً، يلتقي بلينكن اليوم نتنياهو خيارات "اليوم التالي" للحرب على غزة.

أحداث اليوم السابق

آخر تطورات الحرب في اليوم الـ382:Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وزير الخارجية الأمريكي بلينكن يجري الزيارة الحادية عشرة للشرق الأوسط منذ الحرب الإسرائيلية على غزة جباليا تستغيث وتئن تحت وطاة الحصار العسكري: إسرائيل تنفذ خطة الجنرالات دون تبنيها رسميا في شمال غزة وول ستريت جورنال: المفاوضون العرب عرضوا على السنوار مغادرة غزة.. فرد عليهم "أنا على أرض فلسطينية" مخيم جباليا حروب إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية غزة لبنان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في يومها الـ381: بلينكين يطرق أبواب الحلول الدبولماسية.. وإسرائيل تكثف هجماتها على غزة ولبنان يعرض الآن Next تراجع المعاملات الروسية والأوكرانية مع البنوك القبرصية بسبب العقوبات يعرض الآن Next مساع مصرية قطرية مشتركة من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة يعرض الآن Next وزير الخارجية الأمريكي بلينكن يجري الزيارة الحادية عشرة للشرق الأوسط منذ الحرب الإسرائيلية على غزة يعرض الآن Next برلمانية أسترالية للملك تشارلز: أنت لست ملكنا ونرفض أن تملي علينا ورُد إلينا ما سرقتموه طوال 200 عام اعلانالاكثر قراءة عودة السعال الديكي.. وباء يجتاح أمريكا وأوروبا دراسة: ممارسة الجنس جزء أساسي في حياة من هم فوق 65 عاما الكشف عن أخطر شبكة تجسس إيرانية في إسرائيل اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024روسياإسرائيلالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إعصارغزةحفل موسيقيقطرقطاع غزةحركة حماسأوكرانيافيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إعصار غزة الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إعصار غزة مخيم جباليا حروب إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية غزة لبنان الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إعصار غزة حفل موسيقي قطر قطاع غزة حركة حماس أوكرانيا فيضانات سيول السياسة الأوروبية یعرض الآن Next على غزة

إقرأ أيضاً:

حزب الله: قصفنا قبة نيريت في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية

سرايا - أعلن حزب الله، الثلاثاء، قصف، قبة نيريت في ضواحي "تل أبيب" بصواريخ "نوعية".


وقال حزب الله، في بيانات متفرقة، إنه قصف قاعدة "ستيلا ماريس" البحرية شمال غربي ‏حيفا بصلية صاروخية نوعية.


وأضاف أنه قصف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي "تل أبيب" بصلية صاروخية نوعية.


إقرأ أيضاً : 15 شهيدا في اليوم 18 للحصار المطبق على شمال غزةإقرأ أيضاً : الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرًا مؤيدًا لفلسطين في مبنى إدارة جامعة مينيسوتاإقرأ أيضاً : مقترح مصري جديد لوقف حرب غزة .. ماذا جاء به؟

مقالات مشابهة

  • في ظل توتر العلاقات بين أمريكا وإسرائيل.. بلينكن يصل إلى تل أبيب
  • حزب الله: قصفنا قبة نيريت في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية
  • حزب الله يستهدف ضواحي تل أبيب وحيفا.. وشهداء وجرحى في ضاحية بيروت الجنوبية
  • بصواريخ نوعية... حزب الله قصف قبة نيريت في ضواحي تل أبيب
  • وزير الخارجية الأمريكي بلينكن يجري الزيارة الحادية عشرة للشرق الأوسط منذ الحرب الإسرائيلية على غزة
  • مباشر. الحرب بيومها الـ381: شمال غزة يئن تحت الحصار وإسرائيل تقصف مصارف حزب الله وأمريكا تنشر بطارية "ثاد"
  • حزب الله يستهدف تجمعات للقوات الإسرائيلية في مزارع شبعا
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يحاصر مراكز الإيواء والمستشفيات بشمال غزة
  • مدير المستشفى الإندونيسي بغزة: القوات الإسرائيلية تقصف المستشفى والدبابات تحاصره