ؤابط حجز تذاكر حفل كاسيت 90s ضمن حفلات تقويم جدة 2023 - في غضون ساعات قليلة من الإعلان عن تنظيم "ليلة كاسيت 90s" في المملكة العربية السعودية، يشهد عدد كبير من عشاق الفن، وخاصة محبي الموسيقى العربية خلال فترة التسعينات، بحثًا مكثفًا عن تفاصيل مواعيد وآلية حجز تذاكر حفل "ليلة كاسيت 90s" ضمن جدول فعاليات جدة لعام 2023.

سيشهد حفل كاسيت 90 حضور عدد من نجوم التسعينات، بما في ذلك مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وسيمون، وكذلك حميد الشاعري، وخالد عجاج، وحسام حسني، ومحمد محيي. ستتم هذه الفعاليات ضمن جدول حفلات وفعاليات جدة لعام 2023.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع ؤابط حجز تذاكر حفل كاسيت 90s ضمن حفلات تقويم جدة 2023 .

ؤابط حجز تذاكر حفل كاسيت 90s ضمن حفلات تقويم جدة 2023

يسعى محبو وعشاق الفن الغنائي في المملكة العربية السعودية إلى معرفة كيفية حجز تذاكر حفل كاسيت 90s، ويسعدنا في موقع (رياضة وفن) أن نقدم لكم طريقة حجز تذاكر هذا الحفل الغنائي المميز، الذي سيقام في مدينة جدة في عام 2023.

-قم بزيارة موقع Saudi event ووضعنا رابطه في أسفل الخطوات.

– ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع بحسابك أو ب فتح حساب جديد

– ثم تصفح الفعاليات من على الموقع.

– اختر حفل “كاسيت S،90”

– ثم اضغط على زر احجز الآن

-ثم حدد فئة التذاكر التي تناسبك

تم طـــرح التذاكر في الموقع الالكتروني????????
احجز تذكرتك الان ????????#بنش_مارك
متوفرة تذاكر حفل كاسيت 90ُs
متوفر فئة A, C, B pic.twitter.com/vhliAgn7zy

— مــتـجـــر سـمـآرت تـيــكــت (@nesticket) August 13, 2023

-حدد عدد التذاكر المطلوب

-ثم اختر أماكن الجلوس

بينما للدخول إلى رابط موقع Saudi event لحجز تذاكر حفل كاسيت 90 على مسرح بنش مارك، اضغط هنا

موعد إقامة حفل كاسيت 90 هشام عباس ومحمد محيي

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بنشر بوستر لحفل "كاسيت S،90" على صفحته الرسمية في فيسبوك. وقد تم الإعلان داخل البوستر عن موعد طرح تذاكر الحفل الذي سيُقام على مسرح بنش مارك في جدة.

وبناءً على هذا الإعلان، تم تحديد موعد حفل كاسيت 90 في مدينة جدة يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس الحالي. ستنطلق فعاليات الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة الواحدة صباحًا. وسيقام الحفل على مسرح بنش مارك.

يجمع حفل كاسيت 90 العديد من نجوم التسعينات، حيث سيشارك فيها فنانون بارزون مثل مصطفى قمر وهشام عباس وسيمون، وحميد الشاعري وخالد عجاج وإيهاب توفيق، بالإضافة إلى حسام حسني. وسيقدم كل فنان منهم مجموعة من الأغاني التي تعكس ذكريات وتفاصيل تلك الحقبة الزمنية، والتي ستجعل الجمهور يتفاعل ويستمتع بالأداء المميز.

أسعار تذاكر حفل كاسيت 90’s في جده أغسطس 2023

تفاجأ عشاق ومحبو الموسيقى القديمة بأسعار تذاكر حفل كاسيت 90 التي ستضم نجوم الزمن الجميل مثل محمد محي، هشام عباس، ومصطفى قمر، والذين أبدعوا في العديد من الأغاني التي تربطهم خلال فترة التسعينيات.

يختلف سعر تذكرة حفل كاسيت 90s حسب الفئة أو الدرجة التي تختارها، ولمعرفة تكلفة تذكرتك على وجه التحديد، يلزمك الدخول إلى موقع الحجز المخصص والذي قمنا بوضع رابطه في الأسفل، حيث ستكون قادرًا على تحديد مقعدك والاطلاع على سعر التذكرة المناسبة لك.

تم الإعلان عن موعد طرح تذاكر حفل كاسيت 90s من خلال حساب بنش مارك على تويتر، حيث جاء في التغريدة: "جيل الطيبين جاهزين، نشوفكم في حفل كاسيت 90s، الذي سيجمع الفنانين مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري وسيمون وخالد عجاج وحسام حسني ومحمد محي، وسيكون طرح التذاكر يوم الأحد".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: بنش مارک

إقرأ أيضاً:

الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إرساءً للعلاقات الطيبة التي يسودها الحب والوفاء خلال مراسم التسليم والتسلم ، استقبل اليوم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني السابق، الدكتور طيار سامح الحفني، وزير الطيران المدنى الجديد بديوان عام الوزارة  فى أجواء مليئة بمشاعر الود والترحاب والتي أكدت على استمرار أواصر التواصل والتعاون الفعال بين قيادات الوطن المخلصين من وزراء حاليين وسابقين،

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى ولفيف من قيادات الوزارة .

قدم الفريق محمد عباس حلمي التهنئة للطيار سامح الحفنى لتوليه مسئولية وزارة الطيران المدني معرباً عن تقديره له لما يتمتع به من قدرات وخبرات دولية كبيرة ، ومتمنياً له كل التوفيق والنجاح في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة  .
 

من جانبه، أعرب الطيار سامح الحفني عن شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي على حفاوة الاستقبال ومشيدًا بجهوده الحثيثه وادارته الواعية خلال فترة توليه مسئولية الوزارة. وأكد الحفني على التزامه بمواصلة العمل لتعزيز مكانة قطاع الطيران المدني على المستويين الدولى والأقليمي وتحقيق مزيد من النمو والتطوير فى كافة أنشطة القطاع .

مقالات مشابهة

  • السعودية.. المحكمة العليا تعلن عن أول أيام العام الهجري الجديد 1446
  • واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات
  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • عباس عبد الرضا رئيسا لجمعية المهندسين الزراعيين
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • 10 معلومات عن ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته.. ترك منصبه على دراجة
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى