هنأت الفنانة الشابة أميرة أديب خالها الفنان شريف سلامة بمناسبة حصد مسلسل «كامل العدد +1» جائزة أفضل مسلسل كوميدي في دراما رمضان 2024، بطولة الفنان شريف سلامة، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز “رمضان للإبداع- اختيار الجمهور”.

نشرت أميرة صورًا تجمعها مع خالها شريف سلامة من كواليس تكريمه، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: ‏"حبيبي يا خالو أتبسط اوي وأنا بقدم لك جائزتك".

كشف الفنان شريف سلامة تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد الذي يخوض به موسم رمضان 2025.

وقال شريف سلامة فى لقاء مع برنامج عرب وود، إنه بدأ فى تصوير الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، مشيرا إلى أن الجزء الثالث من المسلسل به الكثير من المفاجأت التى حمسته لخوض التحدي فى تقديم جزء جديد من كامل العدد بعد النجاح الذي حققه المسلسل فى الجزأين الأول والثاني.

وتابع سلامة أنه يتمنى أن الجزء الجديد من كامل العدد ينال اعجال الجمهور لكونه مكتوب بحرفية شديد وأفضل من الجزأين الأول والثاني. 

 ملخص أحداث الجزء الثاني

يتكون مسلسل كامل العدد الجزء الثاني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

أبطال مسلسل كامل العدد :

مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي شريف سلامة دينا الشربيني حفل توزيع جوائز مسلسل كامل العدد 1 كامل العدد 1 توزيع جوائز مسلسل کامل العدد شریف سلامة

إقرأ أيضاً:

نصور الجزء الثاني حاليا.. محمد رزق يكشف السر في نجاح مسلسل جودر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان محمد رزق  على، أن أسباب نجاح مسلسل “جودر” الذى عرض رمضان الماضى بطولة ياسر جلال، ترجع إلى الكتابة الدرامية الرائعة والمخرج المتميز إسلام خيري الذى يحب الدراما ويجيد التعامل مع الممثل ويهتم بكل تفاصيل العمل؛  إضافة إلى الجرافيك والصور والمشاهد الرائعة. 

وقال رزق خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع د. عمرو الليثي، انه حاليا يتم تصوير الجزء الثاني من جودر للعرض في رمضان المقبل وتكملة باقي الحدوتة.

وأضاف أن  بدايته كانت عندما تخرج من آداب حلوان مسرح قسم تمثيل وإخراج؛ مشيرا إلى أنه عاشق للفن منذ الصغر والفضل فى ذلك يعود لوالده  وحبه وعشقه للسينما والأفلام ويحتفظ بعدد كبير من الافلام في مكتبته بالبيت. 

وتابع قائلا، في مرحلة الثانوية كنت أذهب مع جارتنا الفنانة سحر كامل الى مكاتب الريجيسير  ، حتي كانت الصدفة وحصلت على دور في مرحلة الثانوية من خلال شركة صوت القاهرة قطاع الأطفال ومسلسل اسمه " المغامرون " تأليف استاذ مجدي صابر وإخراج أشرف سالم ، واستمتعت جدا بالتجربة وقابلت الفنان خليل مرسي وهو من وجّهني الي دخول قسم اداب مسرح.

وأشار إلى أن بدايته كانت من خلال أعمال كوميدية حتي عام ٢٠١٧ ومن اهم الأعمال التي شارك بها الحرب العالمية الثالثة ، اسعاف يونس ، كابتن أنوش.

https://www.facebook.com/share/r/xiZJkJ1yRQ47P9w1/?mibextid=UalRPS

مقالات مشابهة

  • نصور الجزء الثاني حاليا.. محمد رزق يكشف السر في نجاح مسلسل جودر
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • "كامل العدد" يحصد نصيب الأسد.. و"الحشاشين" عنوان الإبداع
  • أميرة أديب تسلم شريف سلامة جائزة أفضل ممثل عن " كامل العدد"
  • حفل كامل العدد.. عمر خيرت يبدع في ليلة أسطورية على مسرح النافورة
  • شهيرة توجه رسالة مثيرة لحفيدها في عيد ميلاده.. ماذا قالت؟
  • «هيجيلى موجوع».. ثاني حفلات تامر عاشور بمهرجان الموسيقي العربية «كامل العدد»
  • محمد أنور: حالة ذعر في كواليس مسلسل ديبو بسبب بقرة
  • محمد أنور: السقا قال «أنا أعمل أي حاجة إلا التصوير مع الأسد والنمر»