سواليف:
2024-10-22@09:24:19 GMT

الكشف عن سبب حادث العدسية المروع

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

#سواليف

بينت إدارة السير، الثلاثاء، أن #سبب #حادث_العدسية الذي راح ضحيته 6 أشخاص، عدم صلاحية #كوابح #مركبة_الشحن (التريلا)، ما أدى إلى فقدان السائق السيطرة على مركبته أثناء القيادة.

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سبب حادث العدسية مركبة الشحن

إقرأ أيضاً:

الكشف عن أخطر شبكة تجسس إيرانية في إسرائيل

كشفت السلطات الأمنية الإسرائيلية عن اعتقال سبعة إسرائيليين بتهمة التجسس لصالح إيران، في قضية وصفتها النيابة العامة بأنها من أخطر القضايا الأمنية خلال السنوات الأخيرة.

اعلان

وأوضح المحققون أن المتهمين، وجميعهم من اليهود المقيمين في حيفا وشمال إسرائيل، قاموا بجمع معلومات عن قواعد عسكرية إسرائيلية حساسة، من بينها مقر وزارة الدفاع في تل أبيب "الكريا"، وقاعدتي "نفاتيم" و"رمات دافيد" الجَوّيَتَين، ومواقع بطاريات القبة الحديدية.

وذكرت النيابة العامة أن المتهمين، وهم عزيز نيسانوف وألكسندر ساديكوف وفياتشيسلاف غوشين ويفغيني يوفي ويغآل نيسان، إضافة إلى قاصرين اثنين وجندي فار من الخدمة العسكرية، تلقّوا مئات الآلاف من الدولارات، بعضها عبر العملات المشفرة، مقابل تنفيذ مهام استخباراتية متعددة.

Relatedجاسوس إيراني باع نصر الله؟ وفاة أكبر جاسوسة إسرائيلية.."مهمتها كانت اختراق مصر"طلب مليون دولار من إيران لتنفيذ اغتيالات.. تفاصيل جديدة حول الإسرائيلي المجند لصالح طهران

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض المتهمين تَعاوَنوا مع الاستخبارات الإيرانية لمدة عامين، وجميعهم واصلوا نشاطهم التجسّسي منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزّة. وتعتزم النيابة العامة تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهم يوم الجمعة، مع طلب تمديد اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

المصادر الإضافية • أب

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية طلب مليون دولار من إيران لتنفيذ اغتيالات.. تفاصيل جديدة حول الإسرائيلي المجند لصالح طهران شبكة "NBC" الأمريكية: إسرائيل حددت أهدافا لضرب إيران ردا على هجوم الأول من أكتوبر.. فما هي؟ مدير الاستخبارات الأمريكية: أسبوع واحد يكفي لإيران لإنتاج قنبلة نووية إسرائيل إيران تجسس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب بيومها الـ381: أزمة كارثية للقطاع الصحي في شمال غزة وإسرائيل تفرض شروطا لوقف الحرب على لبنان يعرض الآن Next هوكستين في بيروت بشروط إسرائيلية لوقف الحرب.. نحن مع لبنان إذا ما قرر اتخاذ "قرارات شجاعة" يعرض الآن Next جباليا تستغيث وتئن تحت وطاة الحصار العسكري: إسرائيل تنفذ خطة الجنرالات دون تبنيها رسميا في شمال غزة يعرض الآن Next مولدوفا تُصوت لصالح الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي وتتهم روسيا بمحاولة تقويض العملية يعرض الآن Next وفاة فتح الله غولن عدو أردوغان اللدود والمتهم بتدبير محاولة انقلاب 2016 اعلانالاكثر قراءة عودة السعال الديكي.. وباء يجتاح أمريكا وأوروبا من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة تسريب خطط إسرائيلية للهجوم على إيران من داخل الاستخبارات الأميركية.. ما القصة؟ "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024إسرائيلالصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسياالاتحاد الأوروبيحركة حماسغزةلبنانحزب اللهضحاياوفاةصربيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أسماء وفيات حادث العدسية
  • 6 وفيات بحادث مروّع في نزول العدسية
  • الكشف عن أخطر شبكة تجسس إيرانية في إسرائيل
  • حادث مروّع في نزول العدسية
  • الكشف عن أفضل حمام في أمريكا لعام 2024
  • الأورمان توقع الكشف الطبي على 217 مريضا بالشرقية
  • الكشف عن مضمون رسالة أمريكية إلى بغداد.. ثلاث كلمات حاسمة
  • الكشف عن السبب الحقيقي وراء زيارات السفير الأمريكي المتكررة إلى حضرموت (معلومات خطيرة)
  • علاقة غرامية مع مقدمة برامج.. الكشف عن أسباب اختفاء وزير خارجية الصين السابق