توجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فى تمام الساعة السادسة والنصف صباحا، فور علمه بنشوب حريق بأحد مخازن المواد الغذائية بعزبة حسيب بقرية سرياقوس التابعة لمركز ومدينة الخانكة، حيث تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمباني المجاورة، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات.

يذكر أن غرفة الأزمات والطوارئ بمحافظة القليوبية قد تلقت بلاغ يفيد بوجود حريق في مخزن للمواد الغذائية بمدينة الخانكة، في تمام الساعة 6 صباحا، اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، وقد قامت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بدفع 6 سيارة إطفاء   للسيطرة على الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وعلى الفور وجه المحافظ، بإزالة المخزن بالكامل مكون من أسوار خرسانية وسقف جمالون علي مساحة حوالي 1200 متر2 مخالف بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لتكون رسالة لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية، ولن تسمح المحافظة بأي تعديات أو تبوير عليها.

جاء ذلك بحضور كل من العميد هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، ومجدى نجاح رئيس مدينة الخانكة.


اثار الحريق

 


المحافظ ومدير الحماية المدنية

 

 


المحافظ يتابع اثار الحريق

 

 


المخزن بعد السيطرة على الحريق

 

 


بعد السيطرة على الحريق

 

 


رجال الحماية المدنية بموقع الحريق

 

 


سيارات الإطفاء بموقع الحريق

 


 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية الخانكة حريق سيارات إطفاء السيطرة على حريق الحمایة المدنیة السیطرة على على الحریق

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل

«انا والدك وأنتي مسئولة مني وسيتم حل مشكلتك فورا» بهذه العبارة استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، فتاة من ذوي الهمم تعاني من مشكلات صحية تحتاج إلى تدخل طبي عاجل حيث تواجهها بعض الصعوبات في إجراء الجراحة وإجازات العمل بإحدى الجهات الحكومية.

وكلف المحافظ، الجهات التنفيذية في للتأمين الصحي وعملها بحل المشكلات فورا، وذلك خلال لقاء المحافظ مع المواطنين بديوان عام المحافظة وتم التنسيق بين مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير مفصل فخذ لها لإجراء الجراحة موجها بسرعة إنهاء الاجراءات.

محافظ القليوبية يوفر فرص عمل للمواطنين

كما شهد لقاء المحافظين مع المواطنين، عددا من الاستجابات وتوفير فرص العمل والرزق لعدد من المواطنين من ذوي الهمم والمرأة المعيلة تحت شعار «جبر الخواطر»، مؤكدا أن اللقاء جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وانطلاقاً من المبادرة الرئاسية  بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

محافظ القليوبية يستمع إلى الشكاوى في بنها وطوخ وقها

وشهد اللقاء تلقي المحافظ شكاوى وطلبات المواطنين من مدن بنها وطوخ وقها وكفر شكر، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، وسلم المحافظ إحدى المواطنات ماكينة حياكة كانت قد طلبتها خلال لقاء المواطنين الشهر الماضي، وبناء عليه تم التنسيق إحدى الجمعيات الخيرية ووفرت المكاينة، وأعربت المواطنة عن سعادتها لسرعة استجابه المحافظ لها.

توفير 5 فرص عمل بالقطاع الخاص

كما التقي المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوى الهمم الذين يحتاجون إلى فرص عمل وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية العمل لتوفير 5 فرص عمل لهم بالقطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية
  • عقب استغاثتها.. محافظ المنوفية يلتقي مريضة سرطان ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام
  • محافظ القليوبية يواصل لقائه الأسبوعي بالمواطنين ويوفر 5 فرص عمل
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل