أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة وتحسين السلامة المرورية لطريق الظهران - بقيق، بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، وذلك اعتباراً من يوم الخميس المقبل.
وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة ستشمل الطريق من تقاطع محطة وزن الشاحنات وحتى تقاطع طريق أبو حدريه، بطول 16 كيلومتراً، مشيرة إلى أنه سيتم إغلاق جزئي للطريق الرئيسي باتجاه الشرق على مسارين، مع إتاحة الحركة المرورية على مسارين آخرين.


أخبار متعلقة أمطار ورياح وأتربة.. ظواهر جوية متعددة على الشرقيةأشاد بإمكانيات المنطقة.. صندوق التنمية السياحي يختتم زيارته للشرقية

تعلن #أمانة_المنطقة_الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق بالمنطقة ،عن البدء بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة لطريق الظهران-بقيق وتحسين وسائل السلامة، من تقاطع محطة وزن الشاحنات وحتى تقاطع طريق ابو حدرية،بإغلاق جزئي على الطريق الرئيسي بإتجاة الشرق ابتداءً من يوم الخميس 24 اكتوبر 2024م pic.twitter.com/IZlV8uAVDj— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) October 22, 2024
كما سيتم إغلاق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل، داعية سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، حفاظاً على سلامتهم وانسيابية الحركة المرورية.
وناشدت الأمانة قائدي المركبات التقيد بالسرعة المحددة، لمنع الزحام وتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، مؤكدة أهمية الاتصال بمركز البلاغات 940 في حال وجود أيّ ملاحظات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد السليمان الظهران طريق الظهران بقيق أمانة الشرقية

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: لن يكون هناك تقدم في محادثات غزة قبل إغلاق الحساب مع إيران

20 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: في تصريح مثير للجدل، أكدت صحيفة “يديعوت أحرونوت” على لسان مسؤول إسرائيلي بارز أن “لن يكون هناك تقدم جوهري في محادثات غزة قبل إغلاق الحساب مع إيران.”

تأتي هذه التصريحات في وقت يشهد فيه الصراع في غزة تصعيدًا متزايدًا، حيث تواصل إسرائيل جهودها للحد من تأثير إيران في المنطقة، التي تعتبرها تهديدًا استراتيجيًا.

يُفهم من هذا التصريح أن إسرائيل تسعى إلى توسيع نطاق الحرب، قبل التوجه نحو أي حلول محتملة مع حركة حماس أو الفصائل الفلسطينية الأخرى.

من خلال النظر في تداعيات هذا التصريح، يتضح أن استمرار التصعيد بين إسرائيل وإيران سوف يؤدي إلى مزيد من التوترات في المنطقة، مما يجعل فرص السلام   أكثر صعوبة. كما يمكن أن يُعتبر هذا التصريح بمثابة مؤشر على تملص إسرائيل في الانخراط في مفاوضات فعلية من اجل وقف الحرب.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • إغلاق جزئي لطريق "الظهران - بقيق" لإجراء عمليات الصيانة - عاجل
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات
  • محافظ الغربية: محور محلة منوف يحد من الكثافة المرورية
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يترأس اجتماع السلامة المرورية ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات
  • إغلاق 5 محلات قطع غيار سيارات بسبب التعدى على الطريق بمدينة نصر
  • مسؤول إسرائيلي: لن يكون هناك تقدم في محادثات غزة قبل إغلاق الحساب مع إيران
  • صور| افتتاح تقاطع طريق الظهران مع طريق الملك عبدالله بالأحساء
  • انتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة بمراكز ومدن الشرقية