حظى مسلسل برغم القانون باهتمام جماهيري كبير على منصات التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقات الأولى، إذ توحد المشاهدين مع ليلى (إيمان العاصي) التي تحارب في كل الجهات من أجل الحصول على حقها وحق أبنائها، من زوجها أكرم (محمد القس)، الذي ارتكب كمًا مهولًا من الجرائم، بداية من الإيذاء النفسي لأقرب الناس إليه، حتى الخيانة والكذب وصولًا إلى التزوير والقتل.

مشاعر الكراهية الشديدة التي يكنها الجمهور لـ«أكرم» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، ما هي إلا شهادة نجاح للفنان محمد القس الذي أجاد تجسيد الشخصية بمصداقية شديدة، وتوحد معها الجمهور إلى أقسى درجة.

ومن جانبه كشف «القس» في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أنَّه لم يشعر بالخوف من تجسيد أدوار الشر بل على العكس تمامًا، يراها أدوار مغرية للغاية، إذ أنَّه يسعى طوال الوقت للهروب من الأدوار النمطية، ويسعى للتنوع في أعماله طوال الوقت، ويعتبر الفنان الراحل عادل أدهم، هو النجم المفضل بالنسبة له في تلك المنطقة من أدوار الشر.

وليد فواز: أنجذب إلى الشخصيات الشريرة.. وأحب مدرسة عادل أدهم وتوفيق الدقن

ولم يكن «أكرم» هو نموذج الشر الوحيد في مسلسل برغم القانون، إذ نجح الفنان وليد فواز في تجسيد شخصية «ياسر»، التي كان يوجد بها أيضًا لمحة مختلفة من الشر، ما بين البخل والغيرة والتدني في التعامل مع عائلته، جعلت الجمهور يكرهها أيضًا بشكل كبير منذ عرض الحلقات الأولى من العمل، وأثبتت تعليقات الجمهور أنَّ «فواز» أصبح من أهم الممثلين في تلك «المنطقة الشريرة» الفترة الأخيرة بعد ما وصفوا أداءه التمثيلي بـ«السهل الممتنع».

وفي تصريحات سابقة لـ«الوطن»، كشف الفنان وليد فواز أنَّه في البداية لم يكن يحب أداء الشخصيات الشريرة، أو كما يطلق عليها على حد تعبيره «antihero» أي الشخصية التي تفتقر إلى المواصفات البطولية والمثالية، خوفًا من كره الجمهور وهو الأمر الذي وصفه بـ«الجبن الفني»، ولكن تغيرت مفاهيمه بشكل كبير بعد ذلك.

وأوضح وليد فواز أنَّه يجد متعة في تقديم الأدوار المضادة لدور البطل، لأنه يكون بها جوانب شيقة للغاية، وهذا لا يعني أنَّ يكون مقتنعًا بأفكارها ومبادئها، ولكن يتبناها بشكل موقت حتى يستطيع التعبير عنها وتجسيدها على الشاشة، متابعًا: «أحب مدرسة عادل أدهم، توفيق الدقن، فريد شوقي، واستيفان روستي في الشر التي تقوم على الشرير خفيف الدم».

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

ومن المقرر أنَّ تُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون على منصة WATCH IT غدًا الأربعاء، بشكل حصري لمشتركي المنصة الإلكترونية، في تمام الساعة الـ8 مساء، وذلك قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيًا، بينما تعرض الحلقة على قناة ON في تمام الساعة الـ7:30 من مساء يوم الخميس المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد القس وليد فواز برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون ولید فواز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

تطورت الأحداث بشكل كبير في الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بين ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس وهو الأمر الذي يجعل الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة 27.

تعرف على موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون سيكون مساء اليوم الاثنين على شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وسيتم إعادتها أكثر من مرة على نفس القناة.

وستكشف الحلقة الجديدة عن مصير أكرم بعدما تسببت ليلى في دفنه في تابوت حيث ورطته في قضية قتل أم وابنها وأخبرت أسرتها بهذا الأمر فقرروا خطفه ووضعه في تابوت لدفنه حيا.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • ظهور والدة ياسر وهروب أكرم.. ملخص أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • مفاجأة لـ وليد صبري.. تعرف على أحداث الحلقة 28 من برغم للقانون قبل عرضها
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • هل تكمل جوري بكر حملها أم تسقط جنينها؟.. الجمهور يتوقع 
  • خاص|ياسر عزت:سعيد بردود الفعل على دوري في برغم القانون".. وشخصية "بدوي" بعيدة عني
  • قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • برغم القانون الحلقة 26.. دفن محمد القس حيا داخل «نعش»
  • الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. أحداث غير متوقعة بانتظار الجمهور