طرحت منصة watch it الحلقة 27 من مسلسل  برغم القانون، التى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة.

وحملت الحلقة 28 من مسلسل “ برغم القانون ” العديد من الأحداث ، ومنها قيام سوسن" جوري بكر “ بطرد زوجة ووالدة زوجها من الفيلا ، بعد ان أكتشف الاخير انها خدعته وجعلته يوقع على عقود بيع الفيلا والشركة ، فيما استعان بـ ليلي ” إيمان العاصي " ، لتجد له حل قانوني .

فيما كانت المفاجأة ظهور والدة ياسر “ وليد فواز ” ، بعدما كان يعتقد أنها توفيت .

 

قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون" برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna قصة مسلسل برغم القانون 


المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي منصة WATCH IT برغم القانون

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل

يواصل مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي وكوكبة من نجوم الفن،  في جذب الكثير من المشاهدين حلقة تلو الآخرى، حيث تشهد الحلقات تطورًا سريعًا ومليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة،وذلك خاصة بعد إقتراب الحلقات الأخيرة من العمل.

برغم القانونموعد عرض الحلقة الـ29

 

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ 29 وهي الحلقة قبل الـ 30 والأخيرة من مسلسل "برغم القانون"، التي من من المقرر عرضها الليلة على منصة Watch it وyango play، الساعة الثامنة مسءً  وسوف تعرض غدًا على قناة ON وON دراما.

 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • ظهور والدة ياسر وهروب أكرم.. ملخص أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • تعرف على موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • مفاجأة الحلقة 27 من برغم القانون.. هاني عادل يكشف فيديو يقلب الأحداث
  • قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون"
  • ملخص أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "برغم القانون"
  • الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. أحداث غير متوقعة بانتظار الجمهور