قالت صحيفة لو بارزيان الفرنسية إن قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد في "الليغا" يوم 22 ديسمبر (كانون الأول)، من الممكن أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً ولاية ميامي.

وتتحدث وسائل الإعلام الإسبانية بالفعل عن "خطة ميامي"، حيث يحاول رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، غزو "السوق الأمريكي" من خلال إرسال فريقين عملاقين من "الليغا" إلى الولايات المتحدة.



وأعلنت صحيفة الباييس الإسبانية، أن الدوري الأسباني كان يعمل على عملية النقل هذه، والتي لم يتم الإعلان عنها رسمياً حتى الآن، ومن المتوقع أن تجمع عدة أضواء خضراء من الاتحاد الإسباني، و "يويفا" و"فيفا".

"المئوية" في انتظار رافينيا أمام بايرن ميونخ - موقع 24ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مهاجم نادي برشلونة، البرازيلي رافينيا دياس بيلوتي، سيصل إلى مباراته المائة رسمياً بقميص برشلونة أمام بايرن ميونخ.

وعارضت السلطات الثلاث، مشروعاً مماثلاً في عام 2018، ولكن وفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن القيود في الوقت الحالي أقل بكثير مما كانت عليه قبل 5 أعوام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الليغا برشلونة أتلتيكو مدريد الليغا فيفا

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني.. سيميوني يعلن تشكيل أتليتكو مدريد في مواجهة ليجانيس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني  لفريق أتليتكو مدريد، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة ليجانس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الأسباني "لا ليجا".
ويستضيف فريق أتليتكو مدريد، اليوم الأحد، نظيره ليجانس على ملعب طيران الرياض ميتروبوليتانو، في لقاء ينطلق في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.
ويحل أتليتكو مدريد  في المركز الثالث  من جدول ترتيب "لا ليجا" برصيد 17 نقطة، بينما يأتي ليجانيس  في المركز الـ 17 برصيد 8 نقاط.

 

تشكيل أتليتكو مدريد


حراسة المرمى: يان أوبلاك
الدفاع: ناويل مولينا وأكسيل فيتسل وكليمو لونجليه وخابي جالان
الوسط: بابلو باريوس، وكوكي، ريكويلمي
الهجوم: أنخيل كوريا وأنطوان جريزمان وألكسندر سورلوث

مقالات مشابهة

  • نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى ميامي
  • الدوري الإسباني: خيتافي يتعادل مع فياريال وأتلتيكو مدريد يهزم ليجانيس
  • أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: برشلونة يبتعد مجددا في الصدارة قبل أسبوع شاق
  • تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. سيميوني يعلن تشكيل أتليتكو مدريد في مواجهة ليجانيس
  • قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجيو ويواصل مطاردة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني