تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم بدءاً من اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ ، زيادة معدلات ضخ بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة تصل إلى ١٠ آلاف طبق أسبوعياً بسعر ١٥٠ جنيها للطبق الواحد (٣٠ بيضة) بما يساهم في سد احتياجات السوق المصرية واستقرار أسعار بيض المائدة.

وأوضح الوزير، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال الشركات التابعة لها تعاقدت على استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض بما يعادل 30 مليون بيضة مائدة عالية الجودة، والتي وصلت أول شحناتها 20 أكتوبر 2024 عبر مطار القاهرة الدولي، وجار شحنها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

كما وجه وزير التموين، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية تناسب احتياجات المواطنين بما يزيد من الكميات المعروضة بالسوق المحلية، وتحقيق الوفرة المطلوبة.

ويأتي ذلك في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية في توفير السلع الغذائية للمواطنين بجودة وأسعار مناسبة والمساهمة في ضبط أسعار تلك السلع بالأسواق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية

إقرأ أيضاً:

عاجل| التموين تواجه ارتفاعات أسعار البيض وتضخ ١٠ الالف طبق أسبوعيًا بسعر ١٥٠ جنية

[09:06، 22/10/2024] استاذ احمد شيخ: في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بدورها في توفير السلع الغذائية للمواطنين بجودة وأسعار مناسبة والمساهمة في ضبط أسعار تلك السلع بالأسواق، وجه السيد الدكتور/ شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح  كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية تناسب احتياجات المواطنين بما يزيد من الكميات المعروضة بالسوق المحلي، وتحقيق الوفرة المطلوبة.
 
وفي سياق متصل اعلن السيد الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال الشركات التابعة لها تعاقدت على استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض بما يعادل 30 مليون بيضة مائدة عالية الجودة، والتي وصلت أول شحناتها 20 أكتوبر 2024 عبر مطار القاهرة الدولي، وجاري شحنها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

وأكد السيد الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم بدءًا من اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢ اكتوبر ٢٠٢٤  زيادة معدلات الضخ في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة تصل إلى ١٠ الاف طبق أسبوعيًا بسعر ١٥٠ جنيه للطبق الواحد (٣٠ بيضة) بما يساهم في سد احتياجات السوق المصري واستقرار أسعار بيض المائدة.

مقالات مشابهة

  • التموين تتعاقد على استيراد 30 مليون بيضة عالية الجودة.. وطرحها للبيع بسعر 150 جنيها للطبق
  • «التموين» تعلن زيادة المعروض من بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية
  • وزارة التموين: زيادة كميات بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين
  • بسعر 150 جنيها..التموين تعلن زيادة المعروض من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية
  • عاجل| التموين تواجه ارتفاعات أسعار البيض وتضخ ١٠ الالف طبق أسبوعيًا بسعر ١٥٠ جنية
  • بعد انخفاضها 30 جنيها.. أسعار كرتونة البيض اليوم 21 أكتوبر
  • البلطي بـ87 جنيها.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024
  • تراجع أسعار الفراخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 واستقرار في أسعار البيض
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024.. البلدي بـ 140 جنيها