في الأسبوع الأول من إطلاق تحديث Android 15 لأجهزة Google Pixel، ظهرت تقارير تشير إلى أن التحديث يتسبب في تعطيل أجهزة Pixel 6 بشكل كامل، مما يجعلها غير قابلة للاستخدام. 

بحسب “androidpolice”  فأن Android 15 يأتي بالعديد من التحسينات، إلا أن المستخدمين ينصحون بتأجيل التحديث في الوقت الحالي، خاصة لأجهزة Pixel 6 التي لها تاريخ في مواجهة مشكلات مع التحديثات السابقة.

ذكرت بعض التقارير على Reddit أن بعض مستخدمي Pixel 6 قد عانوا من تعطل أجهزتهم بعد تمكين ميزة Private Space. فقد وصف المستخدم GegoByte أن جهازه تعطل مباشرة بعد فتح التطبيق في الوضع الخاص، بينما أشار Homer_95 إلى أن هاتفه توقف عن العمل خلال الاستخدام العادي رغم توفر البطارية.

ميزات رائعة في نظام Android 15 ستغير تجربة هاتفك

بالرغم من أن عدد المتأثرين لا يزال محدودًا، إلا أن هذه المشكلة تضاف إلى سلسلة من المشكلات التي واجهتها أجهزة Pixel 6 بعد التحديثات السابقة، مثل مشاكل الوصول إلى التخزين في تحديث Android 14، وإعادة ضبط المصنع التي تركت بعض الأجهزة غير مستجيبة في وقت سابق من هذا العام. 

حاليًا، لا توجد حلول مؤكدة من جانب Google، وينتظر تصريح رسمي لمعالجة هذه المشكلات، بالنظر إلى التقارير المتزايدة، ينصح مستخدمو Pixel 6 بتأجيل التحديث حتى يتم حل هذه المشكلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تحديثات Android

إقرأ أيضاً:

نائب:التوافقات السياسية وراء تعطيل الدور الرقابي للبرلمان

آخر تحديث: 21 أكتوبر 2024 - 1:21 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أقر عضو اللجنة القانونية النيابية محمد عنوز، اليوم الاثنين، بأن التوافقات السياسية أدت إلى تعطيل الدور الرقابي لمجلس النواب العراقي وغياب الاستجوابات.وقال عنوز في حديث صحفي،إن” استجواب الوزراء والمسؤولين يحتاج إلى موافقة القوى السياسية، لافتا إلى أن بعض الاستجوابات ورائها دوافع سياسية “.وأضاف ان” الفترة الماضية شهدت سحب العديد من الاستجوابات بسبب المجاملات السياسية”.وأشار عنوز إلى ان ” مجلس النواب مستمر بعمله التشريعي وكذلك الاستضافات وتوجيه اسئلة برلمانية”.وتابع ان” هناك تأخر واضح بعملية استجواب المسؤولين داخل قبة البرلمان لأسباب تتعلق التوافق السياسي”. 

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة: نبني على الجهود السابقة التي نجحت في مواجهة السحابة السوداء
  • سامسونج تطلق تحديث الأمان الجديد لهاتف Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة
  • بإمكانيات جبارة.. أول هاتف من Realme يعمل بنظام Android 15
  • بالفيديو.. خبير عسكري: حزب الله استطاع تعطيل 25 مدرعة إسرائيلية
  • نائب:التوافقات السياسية وراء تعطيل الدور الرقابي للبرلمان
  • شراكة استراتيجية في التحديث الحكومي بين الإمارات والبرازيل
  • الإمارات والبرازيل تطلقان شراكة في مجالات التحديث الحكومي
  • حكومتا الإمارات والبرازيل تطلقان شراكة استراتيجية في مجالات التحديث الحكومي
  • الإمارات والبرازيل تطلقان شراكة استراتيجية في التحديث الحكومي