أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن أزمة لاعبي الزمالك مع الأمن الإماراتي بدأت من عند عبد الواحد السيد مدير الكرة، الذي كان يصطحب معه طفل، واصطدم بأحد أفراد الأمن الذي يرتدي تيشيرت أحمر، ومنع دخول الطفل وحصل نوع من المشادة الخفيفة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "فور إحراز هدف بيراميدز الملغي، احتفل رجل الأمن الإماراتي بشدة في المدرجات، ليراه دونجا، ولكن تم إلغاء الهدف ومن فرحة دونجا بدأ يقفز بعض الأسوار للنزول للملعب وهو ما تم منعه من الأمن، خاصةً أنه غير موجود في المباراة".

وأضاف أمير هشام: "دونجا وجد رجل الأمن نفسه يصطدم به ويمنعه، ويحدث مشادة كلامية، ليأتي بعد ذلك مصطفى شلبي ليبدأ في الاشتباك مع رجل الأمن وبدأ في لكمه، ليبدأ دونجا أيضًا في الاشتباك بعد ذلك".

واستطرد: "رفض رجل الأمن بعد ذلك ترك حقه، وذهب للمراقب واستدعى الشرطة، والتي حضرت وطلبت حضور ثنائي الفريق، ليحضر حسين لبيب رئيس النادي، ورفض خروج أي لاعب، وحدثت بعض المشادة والتهديدات من جانب رئيس النادي".

وقال: "بالفعل هدئت الأمور نسبيًا وذهبوا للفندق ولكنهم وجدوا الشرطة هناك، وبدأت الإدارة في تهدئة الأمور والجميع أعتقد أن القصة انتهت".

وأوضح أمير هشام: "ما حدث بعد ذلك، فوجئت البعثة بوجود الشرطة صباحًا باستدعاء ثنائي الفريق للتحقيق في النيابة، وحدث تحقيق وسط رفض رجل الأمن التنازل، بسبب تهديدات رئيس النادي بالانسحاب وحضور السفير".

وأردف: "اللاعبين في التحقيقات أنكرت معرفتهم بالرجل بأنه شرطي، ولا يزال اللاعبين محتجزين حتى الآن، وما فعله مصطفى شلبي ودونجا يعد جريمة في حق الزمالك ومصر، خاصةً أنهم يعدوا سفراء في الخارج".

وزاد أمير هشام: "عبد الواحد السيد خضع للتحقيق أيضًا ومدان، وهناك كفالة على كل فرد 200 ألف درهم أي 600 ألف درهم بما يعادل تقريبًا 9 ملايين جنيهًا مصريًا، وانتظرت موقف إيجابي من الزمالك ولكن لم يحدث، وأتمنى تقديم اعتذار من النادي ولم الأمور".

وأشار أمير هشام، إلى أنه سوف يتم عرض الثنائي على النيابة غدًا، وقد يصل الأمر لمنع دخول دونجا وشلبي من الإمارات ووفقًا لمجلس التعاون الخليجي، قد يتم منعهم من أي دولة خليجية مستقبلًا.

واختتم: "مجلس أبو ظبي الرياضي تكفل بسداد كفالة 600 ألف درهم للاعبين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك كأس السوبر المصري عبدالواحد السيد رجل الأمن أمیر هشام بعد ذلک

إقرأ أيضاً:

تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس وتفاصيل مثيرة في تهديد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري ومغادرة الإمارات على الفور بسبب إيقاف الأمن الإماراتي لثلاثي القلعة البيضاء بسبب مشادة بعد مباراة بيراميدز.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" لقطة مصطفى شلبي بدأت بالاشتباك مع أفراد الأمن، وتدخل محمد صبحي ودونجا، وحدث تعدي بالضرب على مدير أمن الاستاد".

أضاف هاني حتحوت:" بعد المباراة تم استدعاء ثلاثي الزمالك دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي من جانب الأمن الإماراتي، وتم التدخل لإخراج الثلاثي من تلك الأزمة، وأنها لقطة غير مقصودة".

تابع هاني حتحوت:" كادت الأزمة أن تهدأ ولكن الكابتن حسين لبيب كان غاضبا جدا وقال أنه لا شئ يقول بأن الثلاثي يتم إيقافه".

أكد هاني حتحوت:" أشارحسين لبيب إلى شيكابالا وأكد له إذا تم حدوث أي شئ سنرحل من الفندق إلى المطار وسننسحب من البطولة على الفور".

أتم هاني حتحوت:" الأمور لم تهدأ، ولكن السفير المصري في الإمارات تدخل في الواقعة واحتوى الأزمة".

مقالات مشابهة

  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في “السوبر” بأبوظبي
  • عمرو أديب: أزمة لاعبي الزمالك بالإمارات تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة
  •  كواليس أزمة لاعبي الزمالك مع رجل الأمن الإماراتي عقب مواجهة بيراميدز
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات
  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في السوبر بأبوظبي
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • زياد كمال يعوض «دونجا» في تشكيل الزمالك بالسوبر المصري
  • أمير هشام: الزمالك مهتم بالتعاقد مع جناح مالي