بغداد اليوم - بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، القبض على 12 متهماً أحدهم "ينتحل صفة" ضابط في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارزها تمكنت من القاء القبض على (12) متهماً أحدهم منتحل صفة ضابط أمن وآخر ضبط بحوزته (250) جهاز اتصال موبايل يحملها بدون تخويل من الجهة ذات العلاقة".


وأضافت انه "تم ضبط خمسة مسدسات وبندقية واحدة مع كمية من العتاد بالإضافة مواد مخدرة واجهزة تعاطيها وادوية منتهية الصلاحية وطائرة درون واحدة فيما تم حجز عدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية"، مبينة ان "هذه الواجبات من خلال نصب السيطرات المفاجئة الوقتية في جانبي الكرخ والرصافة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يكشف عدد عناصر حزب الله المقتولين اليوم الماضي فقط

(CNN)-- قال الجيش الإسرائيلي إنه قتل أكثر من 65 من مقاتلي حزب الله في جنوب لبنان خلال اليوم الماضي، بما في ذلك بعضهم في "معارك وجهاً لوجه".

وقال الجيش في بيان إن عمليات القتل جاءت ضمن استهدف حوالي 175 موقعا في لبنان وغزة خلال اليوم الماضي. وتضمنت تلك المواقع ما يقول إنها "منصات إطلاق تابعة لحزب الله تستهدف الأراضي الإسرائيلية والمباني العسكرية".

ويذكر أن الجيش الإسرائيلي نشر مقابلة مع الأسير الذي ادعى أنه عنصر بجماعة حزب الله وألقى القبض عليه في نفق خلال اشتباكات مع الحزب جنوب لبنان، الأسبوع الماضي.

وكان مسؤول في حزب الله نفى في تصريح سابق لـCNN القبض على أي من مقاتليه أو عناصره، ورد على البيان العسكري الإسرائيلي الذي أعلن فيه إلقاء القبض على الأسير، قائلا: "هذا غير صحيح".

وأظهر مقطع فيديو سابق نشره الجيش الإسرائيلي رجلا يتسلق سلما ويخرج من فتحة نفق بملابسه الداخلية وحذائه الرياضي. ويمكن رؤيته وهو يرفع يديه وهو يستسلم للجنود الإسرائيليين.

مقالات مشابهة

  • القبض على 12 متهماً أحدهم منتحل صفة ضابط في بغداد
  • بغداد اليوم تنشر النتائج الأولية لانتخابات برلمان إقليم كردستان
  • مصدر أمني:إلقاء القبض على عصابة من التيار الصدري تقوم بتزوير العملة الوطنية والعملات الأجنبية
  • 18 جنيها دفعة واحدة.. هبوط أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين
  • سرقا قاصة تحتوي 15 مليون دينار ومسدس.. القبض على متهمين بالسطو المسلح في بغداد
  • القبض على عصابة بحوزتها عملات محلية واجنبية مزورة في بغداد
  • القبض على 4 متهمين بالسرقة والتزوير في بغداد
  • الجيش الإسرائيلي يكشف عدد عناصر حزب الله المقتولين اليوم الماضي فقط
  • بعد إحالة أحدهم للمفتي.. الحكم على 5 متهمين بـ«ولاية الإسماعيلية».. اليوم