يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني كضيف ثقيل على حساب نظيره نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب السانتياجو برنابيو المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

رغم تذبذب مستوى الخصم.. 3 أمور تهدد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو على خُطى الأسد.. يامال يواصل التألق مع برشلونة وينافس ليونيل ميسي موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بروسيا دورتموند

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا

وتنقل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شكوك حول مشاركة ثنائي دورتموند أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

شارك نيكلاس زوله وباسكال جروس لاعبا بوروسيا دورتموند في الحصة التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء، لكن لم يتأكد بعد جاهزية الثنائي للمشاركة في المباراة.

كما تدرب جريجور كوبيل حارس مرمى دورتموند بشكل منفرد، لكنه سيلحق ببعثة الفريق المسافرة إلى مدريد في وقت لاحق اليوم الإثنين.

وعانى زوله من مشكلة في المعدة بينما تم استبدال جروس في نهاية الشوط الأول من مباراة سانت باولي التي انتهت بفوز دورتموند بنتيجة 2 / 1 في الدوري الألماني يوم الجمعة بسبب مشكلة لم يتم الكشف عنها.

وفاز دورتموند بأول مباراتين له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث تغلب بنتيجة 3 / صفر على كلوب بروج البلجيكي و7 / 1 على سيلتيك الاسكتلندي، لكن أداء الفريق لم يكن ثابتا في الدوري الألماني، وستكون مواجهة ريال مدريد اختبارا حقيقيا.

وتغلب ريال مدريد على دورتموند 2 / صفر في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي، ويسعى العملاق الإسباني لتعويض خسارته بهدف أمام ليل الفرنسي في الجولة الماضية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم ضد بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد مع دورتموند
  • دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد في مهمة صعبة أمام دورتموند
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • شكوك حول مشاركة ثنائي دورتموند أمام ريال مدريد بدوري الأبطال