صدى البلد:
2024-10-22@07:22:10 GMT

محمد رجب يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج السبكي

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تعاقد المنتج أحمد السبكي مع الفنان محمد رجب على بطولة عمل سينمائي جديد ، حيث من المقرر البدء فى التصوير بمجرد الانتهاء من السيناريو . 

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر البدء فى ترشيح باقي فريق العمل بعد إنتهاء السيناريو.

الفنان محمد رجب 

ومن ناحية أخرى تعاقد الفنان محمد رجب على المشاركة فى الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل الحلانجي ، وهو من تأليف محمود حمدان ومن إخراج معتز حسام.

وكان آخر اعمال الفنان محمد رجب هو مسلسل الونش المكون من ٤٥ حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ميميجمال ومحمود عبد المغني وميريهان حسين ومنة فضالي ومحسن منصور وإيهاب فهمي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع

وشارك محمد رجب كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الذى عرض فى رمضان الماضي ، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة أفضل مسلسل عربي من جوائز الدانة للدراما الخليجية، كما فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رجب أحمد السبكي ميرنا نور الدين الفنان محمد رجب اعمال الفنان محمد رجب ميريهان حسين الفنان محمد رجب

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل

ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض أحدث أعماله الدرامية، والتي تحمل اسم "نقطة سودة"، حيث تم الإعلان عن بداية عرضه من 5 نوفمبر المُقبل، على شاشة قناة “mbc مصر" ويشارك معه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:أحمد بدير، أحمد مجدي، سوسن بدر، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد محرز، أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

قصة مسلسل نقطة سوداء


وتدور أحداث مسلسل نقطة سوداء لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

مسلسل نقطة سودة

 

آخر أعمال أحمد فهمي

 

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

 


وايضا شارك في حكاية "ألفريدو"، وهي إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل مصطفى محمود، ولعب أحمد فهمي بطولة المسلسل مع الفنانة إلهام شاهين، وناقشا خلال أحداثه أزمة الألزهايمر لدى كبار السنّ، وضرورة الاهتمام بهم.

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يعلن عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان "كوكتيل"
  • «كوكتيل».. أحمد السبكي يكشف تفاصيل فيلم «محمد رجب» الجديد
  • أحمد السبكي يكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد.. «اجتماعي كوميدي»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل أحمد العوضي "فهد البطل "
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • محمد أنور: السقا قال «أنا أعمل أي حاجة إلا التصوير مع الأسد والنمر»