صدى البلد:
2024-10-22@07:22:15 GMT

هاتف Oppo Find X8 Pro منافس قوي ببطارية جبارة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

ينتظر الكثيرون من محبي علامة أوبو بفارغ الصبر إطلاق سلسلة Find X8 القادمة، والتي ستصدر في نموذجين هما ألترا وبرو.

 

بحسب “phonearena”، لا يزال من غير المؤكد إذا كانت Oppo ستعلن عن إصدار Find X8 Ultra، أم أن إصدار Find X8 Pro سيكون النسخة الأقوى. 

مواصفات سلسلة أوبو Find X8.. تسريبات تكشف عن إمكانات جبارة بتصميم أنيق وأداء متفوق.

. هاتف أوبو Find X8 يقهر iPhone 16 Pro

تشير آخر الأخبار حول Oppo Find X8 Pro إلى أنه سيأتي ببطارية بسعة 5,910 مللي أمبير، بدلاً من السعة المعلن عنها سابقًا وهي 5,800 مللي أمبير.

بحسب ما نشره حساب TECH INFO على منصة X (تويتر سابقًا) يظهر أن البطارية بسعة 5910 مللي أمبير هي من الجيل الجديد وتدعى Glacier Battery. 

Oppo Find X8 Pro 

تقدم  البطارية الجديدة في Find X8 Pro زيادة بنسبة 18% في السعة مقارنة ببطارية Find X7 Ultra التي كانت بسعة 5000 مللي أمبير، كما أنها أنحف بنسبة 13%.

نظام ذكي لصحة البطارية من Oppo

بالإضافة إلى ذلك، قدمت Oppo نظامًا ذكيًا لمراقبة صحة البطارية، يعمل هذا النظام على مراقبة الأداء الكهربائي عند القطب السالب في الوقت الفعلي، مما يسمح بضبط كمية الكهرباء المستخدمة في الشحن ضمن حدود آمنة.

يساعد هذا في تقليل فرصة حدوث "الليثيوم الميت"، الذي يحدث عندما تصبح أيونات الليثيوم في البطارية غير نشطة ولا يمكن استخدامها بكفاءة. في نفس الوقت، يضمن النظام أن البطارية تشحن بأسرع ما يمكن دون التأثير على عمرها الافتراضي.

بفضل هذه التقنية، لا يتم فقط إطالة عمر البطارية، بل يتم أيضًا تقليل أوقات الشحن بشكل كبير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنولوجيا البطاريات الهواتف الذكية بطاريات الهواتف مللی أمبیر

إقرأ أيضاً:

أخبار التكنولوجيا.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو إليك مواصفاته وبإمكانات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة أحدث أخبارالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة

تعمل شركة POCO على إصدار هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة وهو هاتف POCO M7 Pro 5G، وتم بالفعل رصد هاتف POCO M7 Pro 5G من شركة الهواتف الذكية الصينية في منصة شهادة SDPPI في إندونيسيا عبر TheTechOutlook، حيث تم الأعلان عن مواصفات هاتف POCO M7 Pro 5G، في سبتمبر 2024.

ووفقا لموقع gizmochina، فإنه تم الكشف عن مواصفات تصميم هاتف  POCO M7 Pro 5G عبر منصة FCC، حيث يأتي الهاتف بلوحة خلفية ثنائية اللون بلمسة نهائية تشبه الرخام الأخضر.

MegaPad 11.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو.. إليك المواصفات

تستعد شركة تكنو لإطلاق طراز جديد من الأجهزة اللوحية ومن المقرر أن تطلق الشركة جهازها اللوحي الجديد MegaPad 11.

تم رصد  جهاز تكنو اللوحي على العديد من التطبيقات مثل تطبيق Tecno MegaPad 11 و  FCC وGoogle Play Console فيبدو أن العلامة التجارية تقترب أخيرًا من الإطلاق الرسمي  فقد  ظهر جهاز MegaPad 11 مؤخرًا على Google Play Console و FCC يحمل رقم الطراز T1101.

لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

بإمكانات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة

واتف وملحقات عديدة تستعد شركة  Oppo  لأطلاقها في 24 أكتوبروهي  سلسلة هواتف Find X8 ، وإلى جانب الهواتف، ستقدم الشركة العديد من الملحقات، بما في ذلك Pad 3 Pro ، وشاحن Oppo Mag اللاسلكي المغناطيسي ، ولون جديد لساعة Watch X.

كما سيشهد الحدث إطلاق سماعات الأذن الجديدة Enco X3 TWS. ووقد قامت شركة Oppo  بإنشاء صفحة  عبر موقعها الإلكتروني لتكشف عن المواصفات الكاملة لسماعات الأذن.\

بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم

على مدار الأسابيع القليلة الماضية تم الترويج لهاتف iQOO 13 على نطاق واسع في الصين  واليوم  أكد جيا جينجدونج، نائب رئيس العلامة التجارية لشركة Vivo ، العديد من التفاصيل حول  Weibo. 

وفيما يلي المواصفات المؤكدة الأولى لهاتف iQOO 13:

بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17

بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل، حيث من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة هواتف iPhone 17 في نهاية العام المقبل.

وتشير التسريبات الجديدة إلى العديد من التغييرات  المثيرة في تشكيلة Apple لعام 2025. ووفقًا لبعض المحللين، سيحصل كل من طرازي iPhone 17 Pro وiPhone 17 Air على تحسينات كبيرة  ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 17

مقالات مشابهة

  • أخبار التكنولوجيا.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو إليك مواصفاته وبإمكانات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة
  • بإمكانيات جبارة.. أول هاتف من Realme يعمل بنظام Android 15
  • ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد
  • ببطارية ضخمة وميزات جبارة فيفو تستعد لإطلاق هاتف جديد
  • بامكانيات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة
  • بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم
  • تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير
  • OPPO تكشف عن حقيبة Mag وشاحن AirVOOC 50W وبنك طاقة 80W لسلسلة Find X8
  • أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo A3.. السعر والمواصفات