أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء كان صديقه داخل الفريق الأول لكرة القدم وبعدها تولى مدير الكرة ووقع عليه عقوبات، مشيرا إلى أنه حذر منه اللاعبين منذ اليوم الأول لاعلان قرار تعيينه.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "محمود كهربا سبق وارتكب عدد من المخالفات ودخل في مشكلات منذ قدومه إلى النادي الأهلي، وحسب ما وصلني إلى أنه دخل في مشكلة مع مخطط الأحمال ولم يحضر الاجتماع مع كولر، كما دخل في أزمة مع رمضان، ولذلك كان القرار بمعاقبته وترحيله إلى القاهرة".

وأضاف: "كان لابد من اتخاذ قرار رادع فورًا من أجل الحفاظ على غرفة الملابس، وهناك ثنائي آخر ليس من بينهم إمام عاشور، وأي لاعب سيخرج عن النص سيتعرض لعقوبات صارمة، والأهلي دائمًا يتخذ القرار سريعًا ويدير الأزمة ويكون الفعل وليس (رد الفعل)، وأرى أن القرار بالنسبة لكهربا "عادل" ومتأخر، وهناك ثنائي آخر مُعرض للعقوبات في حالة عدم الالتزام، واي لاعب سيعترض على عدم المشاركة قد يتعرض لعقوبات صارمة".

وواصل: "كهربا كان ملتزم في فترة معينة، ولكن عدم التزامه مؤخرًا وراء ابتعاده عن المشاركة في المباريات، وقرار محمد رمضان سيتدخل في بعض القرارات بعنف، وسيدعمه في ذلك محمود الخطيب رئيس النادي، وقد لا تُرضى هذه القرارات الجهاز الفني، والـ3 شهور المقبلة ستكون حاسمة في الأهلي بسبب قوة قرارات رمضان".

وأضاف: "سبق وحدثت أزمة في مطار الكويت بين إبراهيم حسن وبدر رجب مع أحد افراد الشرطة في المطار، وكانوا يرفضون سفر الثنائي حتى تدخل الجوهري وطالبهم بالاعتذار للشرطي وهو ما حدث وتم انهاء الأزمة في النهاية".

وأكد: "لابد من توقيع عقوبات قوية ضد المتجاوزين، يجب أن يكون هناك رد فعل قوي، حتى يلتزم باقي اللاعبين المصريين في الموسم الجديد، لم أرى أي لاعب في جيلنا يرفع عينه في كابتن الفريق أو مدير الكرة، ما نراه حاليا يستلزم إعادة زمن "الفرم" أي عنصر يخطئ يتفرم فورًا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمد رمضان محمود الخطيب محمود كهربا مارسيل كولر محمد عبدالجليل

إقرأ أيضاً:

الغندور يعلق على أزمة كهربا وكولر في الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس مشادة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

خالد الغندور: كهربا مظلوم وظالم وكولر بيحب ويكره

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "الموقف بدأ بعد نهاية المباراة وتكاسل كهربا في التدريبات الخاصة باللاعبين عقب المباراة مع مساعد كولر".

وأضاف:" المشكلة بين كهربا ومساعد كولر مش الأولى وحصل مشاكل أكتر من مرة بينهم بسبب التدريبات عقب المباراة للاعبين التي لم تشارك في المباراة أو خاضت جزء من المباراة".

وأكمل:" كهربا اعترض على كولر ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا والاعتماد على طاهر محمد طاهر رغم غياب وسام أبوعلي عن التشكيل الأساسي".

كولر يستقر على حارس الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بصمة تريزيجيه.. نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأردف: "كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس واعترض على قراره بشده أمام اللاعبين والجهاز الفني وهو ما فاجئ المدرب السويسري ومحمد رمضان الذي حاول إنهاء الموقف ولكن كهربا لم يستجيب له".

واستطرد:"كهربا رفض حضور محاضرة كولر بعد المباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه لممر الخروج في إنتظار الحافلة وهو ما أغضب محمد رمضان ".

وتابع: "محمد رمضان إتخذ قراره سريعًا بعد ما بدر من كهربا وتواصل مع رئيس البعثة الأستاذ محمد الدماطي وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغهم بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر لتجهيز أوراق عودته للقاهرة".

وأختتم خالد الغندور:" كهربا مظلوم وظالم ومارسيل كولر بيحب ويكره وحدث ذلك من قبل مع أحمد عبدالقادر وتم تجميد اللاعب لفترة".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: حذرت اللاعبين من محمد رمضان.. وكان لا بد من اتخاذ عقوبة رادعة ضد كهربا
  • الأهلي بدون مهاجم.. آخر كواليس عقوبة كهربا وترحيله من الإمارات
  • عبدالجليل: محمد رمضان لن يتهاون مع أي تقصير أخلاقي للاعبي الأهلي
  • كواليس أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله من الإمارات
  • عرابي: الأهلي بحاجة إلى خدمات كهربا رغم أزمته الحالية
  • الغندور يعلق على أزمة كهربا وكولر في الأهلي
  • ليس رمضان صبحي| مفاجأة بشأن عودة ابن النادي الأهلي.. من هو؟
  • اوقفني 7 شهور.. لاعب الأهلي السابق: حلقت شعري "زيزو" بسبب محمد رمضان
  • كهربا في ورطة جديدة.. عقوبة مالية ومشادة مع إمام عاشور.. فيديوجراف