اضطرت طائرة وزيرة الخارجية الالمانية أنالينا بيربوك المتوجهة الى استراليا للعودة الى مطار ابو ظبي بعد ان افرغت حمولتها من الوقود وهبطت في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين 

وكانت بيربوك متجه الى أستراليا والمحيط الهادي في بداية رحلة تستغرق أسبوعاً في رحلة تتضمن ايضا إجراء محادثات في نيوزيلندا وفيجي 

وبعد توقف الطائرة للتزود بالوقود في أبوظبي، اضطرت الطائرة التي تقل بيربوك والوفد المرافق لها إلى تفريغ الوقود والعودة إلى أبوظبي في الساعات الأولى من صباح اليوم، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية واعلنت الوزيرة عن تعرض طائرتها لأعطال ميكانيكية صباح اليوم (الاثنين).

واكد متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، كان على متن الطائرة، أنه «نظراً لوجود عطل ميكانيكي، يتعين علينا العودة إلى أبوظبي لأسباب تتعلق بالسلامة. ويجري حالياً توضيح الخيارات المتاحة لمزيد من ترتيبات السفر».

ولم يصدر أي تعليق بشأن تأثير التأخير على ارتباطات بيربوك الرسمية في أستراليا. وفي منتصف مايو (أيار) الماضي علقت وزيرة الخارجية في قطر بسبب ثقب في إطار طائرتها الحكومية في الدوحة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة ديلا مدرباً للوحدة 14 رياضياً ورياضية يمثلون الإمارات في «أولمبياد باريس»


أعلن اتحاد الريشة الطائرة، مشاركة 234 لاعباً ولاعبة، من المواطنين والمقيمين، في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة يوم السبت، في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.
تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة، والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.
وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الريشة الطائرة، على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية، في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضة للجميع، واتحاد الرياضة المدرسية والجامعية، في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يجبر آلاف الفلسطينيين على النزوح من وسط غزة
  • 396 لاعباً في احتفالية «اليوم العالمي للريشة الطائرة»
  • قضية اقنعة السياب.. النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • مسؤول بالخارجية الألمانية: النقاش بين وزيرة الخارجية الألمانية ونظيرها المجري كان مهما للغاية عقب رحلة أوربان إلى موسكو
  • مسؤول بالخارجية الألمانية: المجر ألغت موعدا كان مقررا الاثنين المقبل بين وزيرة الخارجية الألمانية ونظيرها المجري
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب إلى حد الخطر من طائرة روسية فوق سوريا
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة