شهد مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج حادثة مروعة، حيث تم العثور على جثة شاب يدعى "السيد. ا"، 23 عامًا، يعمل سائق توك توك، ملقاة على ظهرها بطريق فرعي بدائرة المركز، وبها جرح طعني في الصدر.

وعُثر بين طيات ملابسه على مبلغ مالي، كما تم العثور على التوك توك الخاص به على بُعد 200 متر تقريبًا من مكان الجثة.

سوهاج .

. رئيس شركة المياه يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمحطة الصرف الصحي تكربم 16 كادرا بجامعة سوهاج لاجتيازهم برنامج المدربين المعتمدين من الأعلى للجامعات تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على جثة الشاب.

تمكنت فرق البحث من تحديد مرتكبي الجريمة، وهما كل من: “فاروق. ع”، 32 عامًا، ميكانيكي سيارات، ومقيم في جرجا، وله سجل إجرامي يتضمن قضايا “سلاح، وسرقة، وضرب، ومخدرات”، و"محمد. ا"، 29 عامًا، عاطل، ومقيم بنفس العنوان، وله أيضًا سجل إجرامي يشمل قضايا "سلاح، وسرقة، ومخدرات".

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة نتيجة لضائقة مالية، وكشف التحقيق أن المتهم الثاني قام بإيقاف المجني عليه في قرية بدائرة مركز البلينا.

وطلب منه توصيله إلى بندر جرجا، حيث كان المتهم الأول في انتظارهم وفقًا لاتفاق مسبق، وعند وصولهم إلى موقع الجريمة، باغت المتهم الأول المجني عليه بطعنة قاتلة باستخدام سكين كانت بحوزته، ما أدى إلى وفاته، وعقب ارتكاب الجريمة استوليا على التوكتوك، وفرا هاربين. 

تم ضبط السلاح المستخدم بالواقعة بإرشاد المتهم الأول، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جرجا توكتوك

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بسوهاج والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، بين طرفين بسبب الخلاف على مضيفة، نتج عن المشاجرة إصابة عامل بطلق نارى بمنتصف البطن وتم نقله للمستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود مصاب، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، بوقوع مشاجرة بين " طرف أول " محمود ح م ع 21 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بمنتصف البطن ".

وبين " طرف ثان " - كرم ا ا ا 28 سنة عامل زراعي 21 سنة عامل و" 2 " أخرين الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلاف علي ملكية مضيفه مشتركة بين الطرفين كائنة بذات الناحية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • جريمة هزت عرش جرجا وأشاعت الحزن بالبلينا.. تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياة ضحية التوكتوك
  • كشف لغز العثور على جـ.ثة سائق توك توك بسوهاج
  • ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقة توك توك بسوهاج
  • تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج
  • الإعدام لقاتل لبناني استدرجه من جدة إلى عمان عمان / تفاصيل الجريمة
  • الإعدام لقاتل لبناني استدرجه جدة إلى عمان عمان / تفاصيل الجريمة
  • شقيق شاب قتله كوافير فى إمبابة يكشف تفاصيل الجريمة
  • إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بسوهاج والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم
  • السيطرة على حريق سيارة فى جرجا بسوهاج دون إصابات