حرص أبطال مسلسل “حالة خاصة” على حضور ندوة عن العمل خلال فعاليات industry creative summit، وهم المنتج طارق الجنايني والفنان حسن أبو الروس وداليا سليمان، مؤسس ورئيس الجمعية المصرية للتوحد.

وقال الفنان حسن أبو الروس: “مكنتش أعرف حاجة عن مرض  التوحد وعندهم قدرة خاصة وتركيز هائل وعندهم مواهب كثيرة، وهناك أشخاص في مجتمعنا لا يتقبلون الآخرين ويستغلونهم، وقدمت هذه الشخصية في المسلسل”.

فيما قال المنتج طارق الجناينى: “عملت أكثر من  الـ22 مسلسلا و18 فيلما وأكثر من برنامج، ومسلسل حالة خاصة مهم بالنسبة ليا أوى لأنك مش كل يوم بتقدم حاجة تأثر فى المجتمع”.

وأضاف: “لن نقدم جزءا ثانيا من المسلسل”.

دارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع، الذي يجسد شخصيته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة.

حافظ مسلسل “حالة خاصة” على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة، رغم انتهائه، وهو من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماجدة زكى اخبار حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل بعدما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اتجاه الحكومة لخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءا من الشهر الجاري ليصبح الحد الأقصى 8 آلاف سيارة شهرياً بدلاً من 10 آلاف سيارة.

 

حالة من الارتباك

 

وسادت حالة من الارتباك في سوق السيارات عقب هذه الأنباء، وسط توقعات بارتفاعات جديدة في أسعار السيارات نتيجة  لهذه الأنباء.

 

الحكومة تنفي

 

وفي هذا الإطار قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا يوجد ما يسمى بـ "كوتة السيارات"، مشددةً على أنه لم يتم إصدار أية قرارات أو تعليمات رسمية خاصة بوضع حد أقصى لاستيراد السيارات في مصر، مؤكدةً على أنه حال إصدار أي قرارات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية، مناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

وناشد بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

 

 

شعبة السيارات تحذر

 

كان المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، ونائب رئيس الشعبة العامة للسيارات، قد استبعد أمس ما تردد في هذا الإطار،  ووصفها بالشائعة.

 

المستشار أسامة أبوالمجد رئيس رابطة تجار السيارات

 

وحذر "أبوالمجد"، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، من الانسياق وراء هذه الشائعات التي من شأنها أن تثير حالة من الارتباك في سوق السيارات.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... رانيا يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • «كوكتيل».. أحمد السبكي يكشف تفاصيل فيلم «محمد رجب» الجديد
  • أحمد السبكي يكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد.. «اجتماعي كوميدي»
  • القصة الكاملة لخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر
  • وزير الثقافة: مسلسل «حالة خاصة» ساهم في التوعية بمرض التوحد ودمج المرضى بالمجتمع
  • خبير علاقات دولية: لا يوجد شبر واحد آمن في غزة.. والجرائم متواصلة
  • في عيد زواجهما.. محمد كارتر يوجه رسالة لشيماء سيف
  • حقيقة توقف مسلسل ميرفت أمين الجديد
  • مي عز الدي نتنسحب من مسلسل محمد إمام