حرصا على تقديم خدمات الإطلاع المتكاملة على ملف الأخبار لقرائنا الكرام؛ يقدم موقع "صدى البلد"، موجزا لجميع الأخبار المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، ويتضمن أهم الأحداث.

 

تحذير عاجل من الأرصاد.. اضطرابات تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

قالت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد حالة من الطقس المتقلب خلال الأيام المقبلة، كما يوجد اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر ويصل ارتفاع الموج إلى (2.

5-3.5)م.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.. بينما يسود طقس معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

قبل تعامد الشمس.. احتفالية لـ 9 فرق للفنون الشعبية على مسرح السوق في أبوسمبل

حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على مشاركة أهالى مدينة أبو سمبل ، والأفواج السياحية والزائرين الأجواء الإحتفالية التى قامت بتقديمها 9 فرق للفنون الشعبية وهى أسوان والأقصر وتوشكى التلقائية وملوى والوادى الجديد والأنفوشى والغربية وبورسعيد والتنورة التراثية على المسرح الذى تم إقامته بواسطة الهيئة العامة لقصور الثقافة بمنطقة ميدان السوق بوسط المدينة. 

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، واللواء محمد شرباشى مساعد وزيرالداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان، فضلاً عن الكاتب محمد ناصف القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة. 

التجميد أو البيع.. اجتماع في الأهلي لمناقشة مصير محمود كهربا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن  هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد رمضان مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل مناقشة مصير اللاعب محمود كهربا .

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  »، إن الأهلي حتى الآن لم يحسم قرار مصير كهربا سواء بعرضه للبيع أو تجميده مع الفريق، وأنهما مطروحان على طاولة قرارات الأهلي.

انتهاك حرمة الحياة الخاصة.. ننشر نص أقوال متهمة في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

تصدر  محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمحكمة زينهم، بعد قليل حكمها على المتهمين في واقعة العثور علي سحر اللاعب مؤمن زكريا

و حصل موقع صدى البلد على نص اعترافات المتهمة أمنية كسبان مصطفى - 33 سنة وتعمل ممرضة حيث أنكرت المتهمة الاتهامات الموجهة اليها وقيامها بانتهاك حرمة الحياة الخاصة بأن قامت بنشر صور واخبار كاذبة تنتهك خصوصية مؤمن زكريا أو أنها أذاعت أخبار واشاعات كاذبة عمدا بقصد تكدير الأمن العام والقاء الرعب بين الناس والحاق الضرر بالمصلحة العامة.

سلطات الاحتلال تخلي مستشفى الساحل بالضاحية الجنوبية لبيروت

أخلت السلطات الاسرائيلية مستشفى الساحل بالضاحية الجنوبية لبيروت بعد اتهام إسرائيل حزب الله بتخزين الأموال والذهب في سرداب تحته.

من جهته قال النائب في البرلمان اللبناني فادي علامة إن المزاعم الإسرائيلية عارية من الصحة بشأن مستشفى الساحل لكننا اضطرننا للإخلاء.

وأضاف فادي علامة "أدعو قيادة الجيش للكشف والتأكد من عدم وجود أي أنفاق تحته".

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

انخفاض الحرارة...الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس الأحد 20 أكتوبر 2024

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد 20 أكتوبر 2024، متوقعة استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، حالة الطقس في مصر، مشيرة إلى إن البلاد تشهد في الفترة الحالية، انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وذلك بسبب تأثرنا بمنخفض جوي.

 

حالة الطقس الأحد

وتوقعت الأرصاد، حالة الطقس غدا، مشيرة إلى أنه يسود طقس معتدل الحرارة في أول الليل، مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار نهارًا على جنوب البلاد.


الظواهر الجوية الأحد 20 أكتوبر 2024

كما لفتت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، إلى حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة غدا الأحد 20 أكتوبر 2024، وجاءت كالآتي:

شبورة مائية

حذرت هيئة الأرصاد من تكون الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، لذلك نصحت السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة.
الشبورة المائية

نشاط الرياح

وتابعت الهيئة بإن رياح معتدلة تنشط على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد، بينما تنشط أحيانًا على باقى أنحاء البلاد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية.


حركة البحر

أما عن حالة البحر الأحمر، فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالته معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.
 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد 20 أكتوبر 2024

 

 

القاهرة الكبرىالعظمى 29الصغرى 21.
الوجه البحري العظمى 28الصغرى 20.
السواحل الشمالية الغربيةالعظمى 28الصغرى 19.
السواحل الشمالية الشرقيةالعظمى 27الصغرى 21.
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 32 الصغرى 23.
شمال الصعيدالعظمى 31الصغرى 18.
جنوب الصعيد العظمى 35الصغرى 22.

 

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية وبرد ورياح.. الأرصاد السعودية تحذر من حالة الطقس اليوم
  • تحذير عاجل من الأرصاد.. اضطرابات تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة
  • «الأرصاد»: اضطرابات جوية وبحرية تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة
  • الأهلي يحسم مصير كهربا بعد نهائي كأس السوبر المصري
  • شديد البرودة على هذه المناطق.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة
  • الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة
  • «الأرصاد» تنفي وجود عواصف واضطربات جوية خلال الـ72 ساعة المقبلة
  • انخفاض الحرارة...الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس الأحد 20 أكتوبر 2024
  • الجو هيقلب.. تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة