نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية.

 

إم جي ZS "كسر زيرو" أعلى فئة .. بأقل سعر

تعتبر السيارة إم جي ZS واحدة من أشهر السيارات الرياضية التي طرحت في السوق المصري، وهذا عن فئة الكروس أوفر تحديدًا، وانطلقت هذه السيارة عبر عدد من الفئات منها النسخة LUXURY كاملة التجهيزات، والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع.

 

سوق المستعمل .. سيارة فيات بـ 120 ألف جنيه موديل 2004

تعد السيارة بيترا واحدة من طرازات السيدان التي قدمتها علامة فيات، وطرحت السيارة في مصر مع بداية الألفية الثانية، واشتهرت حينها بالجانب الاقتصادي نسبة إلى سعرها المناسب في هذا الوقت.

 

أكثر 5 سيارات مستعملة توفيرًا للوقود.. بأرخص الأسعار

يضم سوق السيارات المستعملة في مصر، عددًا كبير ومتنوع من الطرازات، يأتي ذلك بحسب التقنيات المستخدمة، بالإضافة إلى عناصر التصميم الداخلية والخارجية، بين السيدان والرياضية والهاتشباك، إلى جانب نقطة مهمة وهي متوسط استهلاك السيارة من الوقود طبقًا للتجهيزات الفنية.

 

أرخص سيارة كهربائية من تسلا في الإمارات.. بهذا السعر

استطاعت عملاقة تصنيع السيارات الكهربائية "تسلا"، أن تحقق شعبية كبير في هذا المجال، بعد تقديم الكثير من اصداراتها عالميًا وعربيًا، والتي تتنوع بحسب القدرات الفنية والتصميم مثل النسخة موديل S وY، إلى جانب الشاحنة الشهيرة سايبر تراك، بالإضافة إلى النسخة صاحبة هذا الموضوع تسلا موديل 3، والتي تعد هي ارخص سيارة كهربائية مقدمة من تلك العلامة.

 

بقوة تتخطى 1000 حصان.. كاديلاك اسكاليد V المعدلة "كم سعرها"؟

تعد كاديلاك اسكاليد واحدة من اشهر السيارات الرياضية حول العالم، عن فئة الـ SUV متعددة الاستخدام ذات الطابع العائلي، حيث تقدم تلك النسخة مفهوم مميز للسيارة الرياضية، نسبة إلى القوة الفنية والتجهيزات الداخلية والخارجية أيضا.

 

بالصور .. نيسان تطلق مورانو 2025 الجديدة كليًا

كشفت شركة نيسان اليابانية رسميًا، عن نسختها الجديدة كليًا مورانو 2025، والتي تأتي بإطلالة رياضية تنتمي إلى طرازات الكروس أوفر، وتعزز هذه النسخة من تواجدها في جيلها الرابع، بعد إنطلاق الجيل الأول منها عام 2022.

 

بتصميم الـ"بيك أب".. مازدا تقدم BT-50 موديل 2025 الرياضية| صور

يبدو أن مازدا اليابانية تريد إثارة شغف محبي طرازات الـ"بيك أب"، بعد أن كشفت عن نسختها الجديدة من تلك الفئة ولكن بإطلالة رياضية أيضا، وصاحبة هذه الموضوع تحمل اللقب BT-50 "فيس ليفت"، مع حزمة من التجهيزات القوية.

 

لوكير يفوز بجائزة أمريكا الكبرى لسباق الفورمولا 1

حقق سائق فريق فيراري شارل لوكلير، انتصارًا في سباق جائزة أمريكا الكبرى، والتي تعد أحد أبرز جولات بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1

 

أصغر سيارة هيونداي.. اركب I10 "أوتوماتيك" بأرخص سعر

يضم السوق المصري للسيارات المستعملة الكثير من طرازات شركة هيونداي، والتي تتنوع بحسب الموديلات والتجهيزات الخاصة بكل فئة وطراز، بالإضافة إلى إختلاف التصميم الخارجي بين السيدان، والسيارات الرياضية، وسيارات الهاتشباك الشهيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مواصفات وسعر أرخص سيارة عائلية في تويوتا.. فيديو

أميرة خالد

كشف المختص في مجال السيارات عبدالرحمن الخالدي، مواصفات وسعر أرخص سيارة عائلية في تويوتا.

وأوضح عبدالرحمن الخالدي، أن سيارة تويوتا فيلوز 2024 هي أرخص سيارة عائلية بـ 7 مقاعد، والتي تأتي بـ4 سلندر و1500cc وفي حدود 104 حصان.

وأشار الخالدي، إلى لتر البنزين 16.3 كيلومترًا والسيارة أوتوماتيك والسعر 80500 ريال شامل الضريبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/d7oom4cars_1848311349673111890480P.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر أرخص سيارة عائلية في تويوتا.. فيديو
  • بتصميم الـ"بيك أب".. مازدا تقدم BT-50 موديل 2025 الرياضية| صور
  • أكثر 5 سيارات مستعملة توفيرًا للوقود.. بأرخص الأسعار
  • سوق المستعمل .. سيارة فيات بـ 120 ألف جنيه موديل 2004
  • أخبار السيارات| بـ 160 ألف جنيه اركب أوبل هاتشباك.. 5 سيارات زيرو 1200 CC موفرة في البنزين "بالأسعار"
  • أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية
  • أخبار التوك شو|انفعال أحمد موسى على الهواء.. وتطوير أول سيارة كهربائية بمصر.. لا زيادة في أسعار السلع الغذائية
  • بالتعاون مع الداخلية .. تطوير أول سيارة ردع كهربائية في مصر
  • تسلا تعلن عن تحديثاتها الجديدة في موديل 3 لعام 2024