موقع 24:
2024-10-22@06:31:47 GMT

استبعاد كهربا من الأهلي نهائياً

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

استبعاد كهربا من الأهلي نهائياً

كشفت تقارير إعلامية عن مسيرة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا وصلت إلى نهايته مع النادي الأهلي.

قال الإعلامي هاني حتحوت في قناة صدى البلد المصرية إنه عقب انتهاء مشاركة الفريق في كأس السوبر المصري للأبطال سيتم عقد اجتماع مع المدرب مارسيل كولر، لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبل اللاعب.

التجميد أو البيع.. هاني حتحوت يفجر مفاجأة مدوية حول مصير كهربا مع الأهلي بعد قرار ترحيله #صدى_البلد #الماتش @HHathout pic.

twitter.com/Qv75LwgWSz

— صدى البلد (@baladtv) October 21, 2024
وأوضح: "الأقرب للتنفيذ هو عرض محمود كهربا للبيع أو تجميده وعدم مشاركته مع الفريق نهائياً".
وذكر الإعلامي محمد عراقي أنه تلوح في الأفق صفقة تبادلية بانتقال كهربا إلى نادي زد، مقابل ضم لاعب آخر إلى صفوف الأهلي.
وقال: "المدرب مارسيل كولر لا يفضل تماماً فكرة الاعتماد على محمود كهربا، من قبل الأزمة التي جرت عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري.
وأشار إلى أن المدرب السويسري أبلغ إدارة الأهلي في وقتٍ سابق بأن الفريق سيقع في ورطة حال إصابة وسام أبو علي، وهو ما حدث بالفعل، باعتباره المهاجم الوحيد.
وأضاف: "كهربا مجرد أن علم بمشاركة طاهر محمد طاهر أبدى غضبه على قرار كولر في حديثه مع اللاعبين الذين حاولوا تهدئته حتى لا يقع في أزمة كما كان متوقعاً، فضلًا عن أن كهربا رفض مصافحة المدرب المساعد لكولر في مران المستبعدين.
واختتم: "كهربا تلفظ بألفاظ خارجة، وخرج من المحاضرة، بخلاف التجاوز في حق المدير الرياضي محمد رمضان الذي حاول تهدئته، بينما قابله رامي ربيعة وعمرو السولية لتهدئته أيضاً لكنه دفعهما وصعد إلى الأتوبيس باكياً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس السوبر المصري للأبطال مارسيل كولر محمود كهربا الأهلي محمود كهربا الأهلي المصري مارسيل كولر كأس السوبر المصري للأبطال

إقرأ أيضاً:

غِلطت واتحولت للتحقيق.. رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ محمود كهربا

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على أزمة اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع المدير الفني للنادي الأهلي “كولر”، الأمر الذي تسبب في مغادرة اللاعب للمعسكر وتحويله للتحقيق في النادي الأهلي.

دمرت مستقبلك| تعليق ناري من مفيدة شيحة بعد كارثة أحمد ياسر المحمدي كهربا يغادر بعثة الأهلي بالإمارات بعد تحويله للتحقيق 

قالت مفيدة شيحة، خلال برنامجها،: "كهربا، أنا بحبك، وأنت من اللاعبين المميزين، وأنت لاعب مخضرم، ومحتاج تعطي الشكل والقدوة للاعبين الأقل سنا منك وفي بداية الطريق، وغلطك في الرفض، ولازم نطيع المدرب".

وأضافت مفيدة شيحة،: "يا كهربا من حقك تزعل، وكلنا كمان بنعترض على جلوسك في الاحتياطي، ولكن الموضوع كان ممكن ينتهي ببعض المنطق والعقل، ولكن الاعتراض بهذه الطريقة غير المقبولة؛ تسببت في إنك تكون خارج الأهلي في المباراة المقبلة، وتتحول للتحقيق".

كهربا يحقق رقما قياسيا بأضخم عقوبات للاعب في تاريخ الدوري المصري

قرر محمد رمضان المدير الرياضي لـ النادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا  إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

وشهد مشوار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا سلسلة طويلة من الأزمات منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، حيث تكررت تصرفاته غير الانضباطية والتي أدت إلى العديد من العقوبات.

وتم توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه وترحيله عن معسكر الفريق في الإمارات بسبب سلوكه غير الرياضي بعد مباراة سيراميكا.

أزمة كهربا والشناوي

أدت مشادة كلامية في وقت سابق بين كهربا ومحمد الشناوي حارس الأهلي، إلى توقيع غرامة مالية عليه قدرها مليون جنيه، وهي الأكبر في تاريخ النادي.

الأزمة بدأت بعدما نشبت مشادة كلامية بين قائد فريق الأهلي محمد الشناوي ومحمود كهربا في أثناء التمرين، وأعلن النادي- وقتها- مغادرة كهربا للنادي، ثم عودته مجددا للاعتذار عن الواقعة، ومن ثم تم تغريمه بمليون جنيه.

رفض تعليمات المدرب المساعد

رفض كهربا تنفيذ تعليمات المدرب المساعد هارالد جامبيرلي، ما تسبب في استبعاده من التدريبات، وحدث هذا الواقعة في شهر يوليو 2024، وطلب منه مساعد كولر- وقتها- الذهاب لغرفة تغيير الملابس، وقرر وقتها كولر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية.

ووقع خالد بيبو عقوبتين على كهربا، الأولى؛ لانقطاعه عن الحضور للنادي والتمارين، والثانية لاعتراضه باسلوب غير لائق على تعليمات المدرب المساعد هارالد جامبيرلي.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: محمد رمضان أبلغ مسئولي الأهلي أن الاحترام أهم من البطولات
  • خالد الغندور: محمد رمضان أبلغ مسؤولي الأهلي إن الإحترام أهم من البطولات
  • مش هيتعدل أبدا.. ميدو يعلق على استبعاد كهربا
  • غِلطت واتحولت للتحقيق.. رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ محمود كهربا
  • كهربا "غاوي مشاكل"| نجم الأهلي يتمرد على مدير الفريق مرتين في أسبوع.. تفاصيل
  • أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا
  • كهربا صداع في رأس الأهلي.. والحل في البيع
  • الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع
  • الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي