بوابة الفجر:
2024-10-22@06:38:58 GMT

"هنا الزاهد" تتألق في أحدث إطلالتها في برشلونة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعينها احدث صورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث كانت تستمتع بأواخر أيام الصيف في برشلونة.

 

إطلالة الفنانة هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورًا نهارية مميزة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكانت هنا الزاهد ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأصفر، كما حرصت على وضع مكياجًا خفيفًا وهادئًا، وشعرا منسدلًا.

إطلالة الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام هنا الزاهد هنا الزاهد

 


آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد خاضت بطولة فيلم بعنوان "فاصل من اللحظات اللذيذة" والذي تم عرضه في شهر أبريل الماضي لهذا العام الحالي 2024، وكان واحد من أبرز الأفلام المنافسة في موسم عيد الفطر المبارك، وقدمت الفنانة هنا الزاهد من خلال أحداث الفيلم شخصية "درية السيد أحمد"، وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية.


أبطال وصناع فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 والجدير بالذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة كان من بطولة كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة هنا الزاهد، هشام ماجد، بيومي فؤاد، غادة إبراهيم، محمد ثروت، بالإضافة إلى العديد من النجوم ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كلا من شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي.

البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال هنا الزاهد أحدث ظهور هنا الزاهد آخر أعمال هنا الزاهد إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذیذة الفنانة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها صورة جديدة رفقة زوجها وبناتها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وذلك بعد انتشار أنباء بانفصالهما خلال الفترة الماضية.

وظهرت نانسي عجرم وأسرتها من على إحدى جبال لبنان ، وكتبت معلقة: “فى أحضان العائلة نجد القوة للتغلب على الدمار فى هذه الأوقات الصعبة”، ويأتي هذا المنشور بالتزامن مع الظروف الراهنة فى لبنان.

وتصدر اسم الفنانة نانسي عجرم، مؤشرات البحث (تريند) على محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة طلاقها من زوجها د. فادي الهاشم، على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف.

وجاء في مضمون المنشور الزائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو». 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، فكثيرا ما ترددت هذه الشائعة وكان أخرها قبل نحو عامين. 

أحدث أغاني نانسي عجرم 

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت

مقالات مشابهة

  • فستان جريء| هنا الزاهد تمزج بين الإثارة والأناقة بصور جديدة
  • 10 صور تكشف عن إطلالات سارة سلامة المثيرة للجدل| شاهد
  • بعد أنباء انفصالها عن زوجها.. أحدث ظهور لنانسي عجرم رفقة أسرتها
  • تشكيل برشلونة الرسمي ضد إشبيلية في الدوري الإسباني
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة على إنستجرام
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة ليجانيس بالدوري الاسباني
  • ميرنا نور الدين تتألق بإطلالة فورمال في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام|شاهد
  • بالأسود الدانتيل .. جوهرة تتألق بإطلالة تبرز أنوتها في أحدث ظهور
  • فيلم إكس مراتي يعود للمقدمة.. ماذا جنى ليلة أمس؟