صدى البلد:
2024-10-22@04:30:16 GMT

بشرى: لازم نسخر التكنولوجيا لصناعة أفلام طويلة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

قالت الفنانة بشري  إن هناك أزمة كبيرة في صناعة السينما ولابد أن يكون هناك وقفة كي نسخر التكنولوجيا لصناعة الافلام الطويلة.

وتابعت  الفنانة بشري خلال ندوة علي أقيمت خلال فعليات   ملتقي creative media summit  إن هناك أزمة كبيرة في صناعة السينما ولابد أن يكون هناك وقفة كي نسخر التكنولوجيا لصناعة الافلام الطويلة.

و استطرت  بشري قائلة " احنا متأخرين في السينما و محتاجين وفقة و نهتم بالمواضيع السينمائية و نسخر التكنولوجيا في صناعة افلام طويلة ليها معني احسن مش بس اعمال كوميدية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشري فيلم " أولاد حريم كريم" و هو الجزء الثاني من فيلم " حريم كريم " و العمل يجمع نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم مصطفى قمر ، داليا البحيري ، بسمة و غيرهم من النجوم

 

وتدور أحداث فيلم "أولاد حريم كريم" حول علاقة ابنة كريم الوحيدة بأبناء أصدقاء عمره وكيف تكون العلاقة بينهما عقب وفاة زوجته، وكان الناقد الفني طارق الشناوي، قد شن هجومًا عنيفًا على الفنان مصطفى قمر، منتقدًا فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم"، قائلًا في تصريحات تلفزيونية، “فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة”

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة بشرى اخبار الفن نجوم الفن السينما بشري أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

هذا هو عدد النازحين إلى بشري.. وإجراءات بلدية ميدانية

كشف مصدر بلدي مطلع أن الإحصاء الأخير لعدد النازحين اللبنانيين في قضاء بشري والذي تم تحديثه منذ أيام وصل الى حوالى 1600 نازح، معظمهم في بشري عاصمة القضاء بالإضافة إلى بعض القرى المجاورة.   وروى المصدر أن هؤلاء النازحين معروفون من الأجهزة المعنية في البلديات، كما أن القوى الأمنية إستطاعت بالتعاون مع البلديات إحصاءهم جميعاً وبالتحديد جميع  الذين إستأجروا شقق وسكنوا فيها مع عائلاتهم. ويضيف المصدر أن هذا القضاء الماروني الطابع والقواتي الهوى بغالبيته الساحقة يتعامل بأرقى درجات الإنسانية والوطنية والأخلاقية مع الضيوف، ولكن هناك منهجية وضعت من البلديات لتنظيم النزوح يجب على الجميع إحترامها والتقيد بها بكل مندرجاتها وذلك حفاظاً على أمن النازحين وأمن البلدات وعلى خصوصية الضيوف والمنطقة في آن معا. وختم بالقول إن الرقابة العلنية من قبل أجهزة البلدية والأجهزة الأمنية متواصلة ليلاً نهاراً لما فيه خير الجميع وراحتهم.   المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • التكنولوجيا بين الواقع والخيال| أفلام هوليوودية تطلق لخيالها العنان للسيطرة على المنطقة 
  • تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري.. بشري للموظفين
  • أحكام رادعه ضد 9 متهمين أنهوا حياة مواطن وأصابوا 4 في مشاجرة بأسيوط.. فيديو
  • لازم نتقابل يا ملكة.. شرين عبد الوهاب ترد على اعتذار.. فيديوجراف
  • هذا هو عدد النازحين إلى بشري.. وإجراءات بلدية ميدانية
  • نيللي كريم تتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • أكيد لازم | شيرين ترد على اعتذار أحلام بمنشور مفاجئ
  • «الوزراء»: صناعة التكنولوجيا تواجه نقصا كبيرا في المهارات
  • عندما قال الرئيس عبدالناصر لهيكل: «يوديك أنت فى داهية»