كتب- محمد فتحي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 22-10-2024، على كافة محافظات الجمهورية.

وبحسب بيان للهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 22-10-2024، نشاطًا لحركة الرياح على أغلب الأنحاء.

ووفقا للهيئة، فإن نشاط الرياح يساعد على تلطيف الأجواء نهارًا، إذ تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق المكشوفة واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر وسرعة الرياح من 50: 60 كم وارتفاع الموج من 2.5 : 3.5 متر.

وتوقعت الهيئة أن يسود طقس اليوم الثلاثاء معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة تسجل القاهرة الكبرى 28 درجة، والإسكندرية 27 درجة، ومطروح 26 درجة، وسوهاج 32 درجة.

حالة الطقس درجات الحرارة المتوقعة اليوم درجات الحرارة الطقس طقس اليوم طقس الثلاثاء الأرصاد الجوية ارتفاع الحرارة انخفاض درجات الحرارة سقوط الأمطار الأمطار

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة اضطراب الملاحة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات أخبار الحرارة 35 بهذه المناطق.. توقعات طقس الساعات القادمة أخبار الحرارة الصغرى تصل لـ 17 مئوية.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الـ 6 أيام أخبار حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2024 أخبار

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

أخبار مصر هيئة الاستشعار: إعداد "أطلس الخرائط الهيدرجيولوجية لشمال صحراء مصر منذ ساعتين

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي حالة الطقس درجات الحرارة المتوقعة اليوم درجات الحرارة الطقس طقس اليوم طقس الثلاثاء الأرصاد الجوية ارتفاع الحرارة انخفاض درجات الحرارة سقوط الأمطار الأمطار حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة الیوم درجات الحرارة المتوقعة الیوم الیوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 22 أكتوبر.. العظمى 28 درجة

حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء.. تعتبر حالة الطقس من الأشياء التي يهتم المواطنون بالبحث عنها بشكل يومي، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد وتغير الفصول.

وفيما يلي تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها تفاصيل كاملة حول حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 22 أكتوبر.

حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 22 أكتوبرحالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 22 أكتوبر

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر، طقسًا معتدلًا خلال ساعات الليل الأولى، يتحول إلى طقس مائل للبرودة في آخره وفي الساعات الأولى من الصباح. 

وأضافت: أما خلال النهار، فسيكون الطقس مائلًا للحرارة على المناطق الشمالية حتى القاهرة الكبرى، وحارًا على جنوب البلاد.

حالة الطقس اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024: مائل للحرارة نهارًا ونشاط رياح ليلًا حالة الطقس اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 في مصر توقعات الطقس غدًا الثلاثاء 

وفي ذات الصدد، أوضح الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، أن نشاط الرياح سيؤثر على معظم المناطق غدًا، مما سيساهم في تلطيف الأجواء. 

كما أشار إلى أن الرياح ستكون نشطة بما يكفي لاضطراب حركة الملاحة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر، حيث تتراوح سرعة الرياح ما بين 50 إلى 60 كم/ساعة، وسيرتفع الموج من 2.5 إلى 3.5 متر.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 22 أكتوبر القاهرة: العظمى 28 درجة، الصغرى 20 درجةالإسكندرية: العظمى 27 درجة، الصغرى 21 درجةمطروح: العظمى 26 درجة، الصغرى 20 درجةسوهاج: العظمى 32 درجة، الصغرى 18 درجةقنا: العظمى 33 درجة، الصغرى 21 درجةأسوان: العظمى 34 درجة، الصغرى 22 درجة

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء .. مائل للبرودة
  • حار نهارا على جنوب البلاد.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
  • حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 22 أكتوبر.. العظمى 28 درجة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2024
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين 21 أكتوبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024: تقلبات جوية حادة بسبب نوة الصليب تؤثر على الإسكندرية والمدن الساحلية
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 20-10-2024
  • القاهرة تسجل 29.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • الطقس اليوم|الأجواء مستقرة ودرجات الحرارة تنخفض بكافة المحافظات