بوابة الفجر:
2024-10-22@04:32:13 GMT

تفاصيل جديدة حول فيلم Gladiator 2

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

 

طرحت شركة Paramount Pictures صورًا جديدة للنجم العالمي دينزل واشنطن من الفيلم المرتقب Gladiator 2، الذي سيتولى إخراجه المخرج الشهير ريدلي سكوت.

 

ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما في 22 نوفمبر المقبل. ويلعب النجم بول ميسكال دور لوسيوس، ابن شقيق كومودوس (الذي جسده جواكين فينيكس في الجزء الأول) الذي أنقذه ماكسيموس (الذي قام بدوره راسل كرو).



أبطال فيلم Gladiator 2 

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزها دينزل واشنطن، كوني نيلسن، ديريك جاكوبي، دجيمون هونسو، جوزيف كوين، بيدرو باسكال، وفريد هيشينجر.

 

ومن جانبه، أكد بول ميسكال أنه أنهى تصوير الجزء الثاني من الفيلم، حيث سيتولى دور "لوسيوس". وأشار خلال ظهوره في برنامج The Graham Norton Show بأنه "نجا من التصوير"، مضيفًا بطريقة مازحة أنه سيتعرض للخطر إذا كشف مزيد من التفاصيل حول موعد الإصدار.

كما تحدث ميسكال عن كيفية اختياره لهذا الدور، حيث ذكر أنه كان مشغولًا بمسرحية "Streetcar Named Desire" عندما اتصل به ريدلي سكوت للانضمام إلى المشروع، وكان رده الفوري هو "نعم".

وفي سياق متصل، أوضح سكوت كيف تم اختيار ميسكال، حيث قال إنه تعرف عليه من خلال أشخاص عاديين، وبعد مشاهدته في مسلسل معين، أدرك أن السيناريو يعمل بشكل جيد، مما جعله يفكر في ميسكال كخيار مثالي للبطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني بيدرو باسكال

إقرأ أيضاً:

نائب يستغرب من سكوت حكومة السوداني على انتهاك تركيا للسيادة العراقية

آخر تحديث: 19 أكتوبر 2024 - 1:36 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- طالب عضو مجلس النواب علاء صباح ، السبت ، الحكومة بالتحرك الفوري لإيقاف الاعتداءات التركية السافرة على سيادة البلاد. وقال صباح في حديث صحفي، أن ” استمرار الانتهاكات التركية يعد تجاوزا كبيرا على السيادة العراقية “. واضاف ان”  تركيا تستخدم حزب العمال الكردستاني كذريعة للقيام بأعمال عدائية ضد أبناء الشعب العراقي، وشدد على ضرورة التحرك الفوري لإيقاف الاعتداءات التركية السافرة على سيادة البلاد”.وتابع ان” الاحتلال التركي يستمر في عدوانه على السيادة العراقية الحكومةِ لخلق فرصة من الأزمات والحصول على مكاسب سياسية “.

مقالات مشابهة

  • دينزل واشنطن عن دوره في "Gladiator 2": "أرتدي ملابسي وخواتمي وأُصاب بالجنون"
  • فيلم "الهوى سلطان" يقترب من دور العرض.. تفاصيل التعاون الثاني بين منة شلبي وأحمد داود
  • مذهل ونابض بالحياة| ردود فعل النقاد عقب عرض فيلم "Gladiator 2"
  • مع اقتراب «الهالوين».. اعرف تفاصيل أشهر 3 أفلام رعب في السينمات العالمية
  • دفعة جديدة من تقارير الأرباح.. ما الذي تنتظره الأسواق الأسبوع المقبل؟
  • نائب يستغرب من سكوت حكومة السوداني على انتهاك تركيا للسيادة العراقية
  • Gladiator 2 يخوض سباق جوائز الأوسكار
  • جرعة رعب تخطف الأنفاس.. تفاصيل فيلم «Smile 2» بعد انطلاق عرضه في مصر
  • قصة المنزل الذي شهد اغتيال يحيى السنوار: تفاصيل اللحظات الأخيرة في مقاومته