أكد محمد عراقي الناقد الرياضى، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لا يفضل تمامًا فكرة الاعتماد على محمود كهربا، من قبل الأزمة التي جرت عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري.

وأضاف عراقي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كولر أبلغ إدارة الأهلي في وقتٍ سابق بأن الفريق سيقع في ورطة حال إصابة وسام أبو علي، وهو ما حدث بالفعل، باعتباره المهاجم الوحيد.

وواصل تصريحاته «كولر قال الأهلي لبس أسود في غياب وسام أبو علي نظرًا لعدم وجود البديل، لذلك كان دائمًا ما يطالب بالتعاقد مع مهاجم، لأنه مهما حدث لم يكن ينوي الاعتماد على كهربا، والدليل أنه جهز طاهر محمد طاهر للدفع به أمام سيراميكا كليوباترا».

واستكمل عراقي، بأن كهربا مجرد أن علم بمشاركة طاهر محمد طاهر بدأ بـ«التلسين» على كولر في حديثه مع اللاعبين الذين حاولوا تهدئته حتى لا يقع في أزمة كما كان متوقعًا، فضلًا عن أن كهربا رفض مصافحة المدرب المساعد لكولر في مران المستبعدين.

واختتم تصريحاته، بأن كهربا تلفظ بألفاظ خارجة، وخرج من المحاضرة، بخلاف التجاوز في حق محمد رمضان الذي حاول تهدئته، بينما قابله رامي ربيعة وعمرو السولية لتهدئته أيضًا لكنه دفعهما وصعد إلى الأتوبيس باكيًا، مضيفًا «عندما وصل إلى الفندق ظل في التلفظ ضد كولر والحدث كان جلل».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا كولر محمد رمضان الأهلى الماتش

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي الأسبق : كولر واجه سيراميكا وعينه على لقاء الزمالك في نهائي السوبر

أكد احمد ايوب لاعب نادي الاهلي والمنتخب الوطني الاسبق ان الفريق الاحمر يواجه الآن بعد الأزمات على الصعيد الدفاعي والتي تجعله عرضه دائما لتلقي أهداف عن طريق أخطاء فردية واضحة.

أحمد أيوب : الأهلي يرتكب أخطاء دفاعية كبرى ولاعبيه تحت ضغوطات نفسية

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "سيراميكا كليوباترا فريق جيد ويلعب بجماعية واستحوذ كثيرًا على الكرة وكان من الممكن أن يفوز باللقاء، ولكن شخصية الأهلي حسمت اللقاء، وأعتقد أن كولر كان يركز على لقاء الزمالك في نهائي السوبر المصري، أم أنه قام بإراحة اللاعبين لشعورهم بالاجهاد خصوصا الدوليين".

وأكمل: "طاهر محمد طاهر سجل هدفين وقاد الأهلي للفوز، رغم أنه لا يجيد كل مهام رأس الحربة الصريح، ولكن الفريق تمكن من الانتصار في النهاية".

وأشار إلى أن مواجهة بيراميدز والزمالك، تحت قيادة محمد معروف كان له بعض الاخطاء الغير مؤثرة والحكم ظهر مهزوز في بعض الحالات.

مقالات مشابهة

  • كواليس أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله من الإمارات
  • صحيفة إماراتية تكشف كواليس جديدة في عقوبة الأهلي ضد كهربا
  • كواليس مغادرة كهربا لـ الإمارات وآخر ما دار مع زملائه في الأهلي
  • صباح الكورة.. كواليس تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من الامارات والزمالك يدرس طلب حكام أجانب لنهائي السوبر
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • عاجل من الإمارات.. كواليس جلسة مسؤولي الأهلي لأول قرار ضد كهربا
  • لاعب الأهلي الأسبق : كولر واجه سيراميكا وعينه على لقاء الزمالك في نهائي السوبر
  • لاعب الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الخلل أمام سيراميكا
  • تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري