اشتكى عدد من طلاب المدينة الجامعية لطلاب جامعة الأزهر الشريف بالقاهرة من سوء وتدني الوجبات داخل مطعم المدينة علاوة على قلة الكميات المقدمة لهم يوميا والتي لا تشبع جوعهم بعد عودتهم من المحاضرات وتعب اليوم الدراسي.

كنت قلبي.. رسائل مؤثرة من أسرة طالب المدينة الجامعية بجامعة القاهرة| صور أحمد موسى: ضرورة التوسع في المدينة الجامعية الخاصة بجامعة الجلالة

وقال محمد وائل، في منشور على أحد المجموعات على فيس بوك والتي تضم طلاب المدن الجامعية، إنه يطالب بحقه في رفع الكميات التي تقدم للطلاب في المطعم ورفع مستوى جودة الأطعمة المقدمة له ولزملائه.

وجبة أحد الطلاب

وتابع: رسوم المدينة الجامعية هذا العام وصلت إلى 710 جنيه في الترم الواحد وفي النهاية نجد معاملة غير طيبة من عمال المطاعم ووجبات غير جيدة.

وقال زميل أخر له في تعليق المنشور (يسطا اقسم بالله اداني حتة دهنة مفهاش اي لحم خااالص اقسم بالله بقوله ايه دا بيقولي هو كدا زي زمايلك طبعا ممكن هو مشفش كويس او مخدش باله بس انا مرضتش اكتر معاه ف الكلام عشان متربيين على ان الكلام عيب ف الحجات دي).

تعليق أحد الطلاب في المدينة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طلاب المدينة الجامعية جامعة الأزهر الوجبات مطعم المدينة المدینة الجامعیة

إقرأ أيضاً:

ندوة بعنوان "أسرة مستقرة تساوى مجتمع أمن" بجامعة عين شمس.. الأربعاء المقبل

تنظم جامعة عين شمس قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية الإعلام وبمشاركة مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف ندوة" أسرة مستقرة تساوى مجتمع أمن" ضمن فعاليات الموسم الثقافي والفنى للجامعة.

تقام الندوة تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف اللواء حسام الشربيني أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

يحاضر فى الندوة الدكتور  أسامة الحديدي مدير عام مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية والدكتور  محمد المهدى أستاذ الطب النفسي، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق ٢٣ / ١٠ / ٢٠٢٤ الساعة ١٠ صباحًا بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.

مقالات مشابهة

  • "بمشاركة 500 طالب وطالبة".. انطلاق فعاليات مارثوان للجري بجامعة الأزهر بأسيوط 
  • ندوة "أسرة مستقرة تساوى مجتمع أمن" بجامعة عين شمس الأربعاء
  • ندوة بعنوان "أسرة مستقرة تساوى مجتمع أمن" بجامعة عين شمس.. الأربعاء المقبل
  • جورجيا.. مقتل شخص وإصابة 5 في إطلاق نار بجامعة ولاية ألباني
  • ندوة بجامعة الفيوم عن "الطلاب بين مقومات البناء وطموحات الجمهورية الجديدة"
  • تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • الصيدلة إلى نهائي بطولة القدم الخماسية بجامعة الحكمة بذمار
  • المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي ببريطانيا
  • أستاذ بجامعة الأزهر: صحيح البخاري يحتوي على أكثر من 7 آلاف حديث