صدى البلد:
2024-10-22@02:54:44 GMT

تجديد حبس دجال للنصب والاحتيال على المواطنين 

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

قرر قاضي المعارضات تجديد  حبس عاطل15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه لقيامه بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

دجال الإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل –هاتفى محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى").. وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية العلاج الروحانى السحر والدجل مكافحة الجريمة النصب والاحتيال على المواطنین

إقرأ أيضاً:

حبس دجال بتهمة دفن أعمال سحر لأبناء بلدته داخل مقبرة فى الشرقية 4 أيام

قررت النيابة العامة بالشرقية، حبس دجال ضبطه عدد من الأهالي لقيامه بدفن أعمال سحر بالطلاسم لشباب بلده داخل مدينة القرين، أربعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار من قسم شرطة القرين، يفيد بلاغا بقيام مجموعة من الأهلى بالتحفظ على مواطن يدعى" ثروت م ال م" 64 عاما مقيم نطاق مدينة القرين،أثناء تواجده داخل مقبرة ويقوم بدفن عدد كبير من أعمال السحر وأوراق تحوي طلاسم باللون الأحمر وبحوزته مجموعة من الصور لسيدات وفتيات ورجال من القرين، وتسليمه للشرطة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1519 إدارى قسم القرين لسنة  2024

شاهد أحد الأهالى المتهم أثناء دلوفه فى ساعات متأخرة إلى مقابر المدينة والقيام بدفن مجموعة من أعمال السحر مصحوبة بصور لفتيات وشباب من أبناء بلدته، وتم التحفظ عليه من قبل عدد من الأهالى والتقاط مقاطع صور وفيديوهات له.







مقالات مشابهة

  • قبل العرض بأيام.. بوسترات مسلسل "نقطة سودة" تتصدر مواقع التوصل الإجتماعى
  • مصدر أمنى ينفي مزاعم الإخوان الإرهابية حول واقعة أمين شرطة الهرم
  • سائح يرفع علم دولة أجنبية أمام الأهرامات.. مصدر أمني يكشف تفاصيل إنهاء خدمة أمين شرطة
  • شهادة بفائدة 35% وورقة نقدية فئة 200 جنيه.. واستخدام الرقيب للنصب على العملاء 
  • ضبط متهمين بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى بمنطقة العجوزة
  • حبس دجال بتهمة دفن أعمال سحر لأبناء بلدته داخل مقبرة فى الشرقية 4 أيام
  • الداخلية تلقي القبض على شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل
  • ضبط دجال ينصب على المواطنين بزعم العلاج الروحاني في الدقهلية
  • «أيوة عملت كدا».. اعترافت المتهم بانتحال صفة محام شهير للنصب على المواطنين