بحماس شديد ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون، وذلك لمعرفة آخر التطورات في علاقة ليلي التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يقدم دوره الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on

ويكون موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون مساء اليوم الثلاثاء في السابعة والنصف مساء، وذلك عبر شاشة قناة on، التي تكشف عن كيفية استكمال ليلى انتقامها من أكرم بعدما نجا من دفنه في التابوت حيا.

كما تكشف الحلقة 28 عن هل تتخلص المحامية سوسن التي تجسد شخصيتها الفنانة جورى بكر من جنينها بعدما اكتشفت أنها حامل بالخطأ من زوجها محمود شرير الذي يجسد شخصيته الفنان محمد محمود عبد العزيز أم ستبقيه وتتراجع عن تخطيطها للاستيلاء على أموال زوجها في واحدة من عمليات النصب التي تجريها بالتعاون مع طليقها. 

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وجوري بكر ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي ورحاب الجمل وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسلات

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، بعد النجاح الكبير الذي حققته إيمان على مدار الحلقات الماضية، في رحلة البحث عن أوراق تساعدها على إثبات نسب أطفالها من «أكرم»، الذي أسقط عنها نسبهم .

موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون  

من المقرر عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي اليوم على منصة watch it، وتذاع الحلقة  نفسها على قناة on غداً في السابعة والنصف مساءً.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 26

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 26، قررت فاتن رحاب الجمل أن تعود إلى منزلها لتعيش مرة أخرى مع زوجها وليد فواز، وتكتشف من خلال الأحداث أنَّه يتفق مع أكرم حتى ينقل أخبار شقيقتها «ليلى»، مقابل الحصول على بعض الأموال.

واكتشف «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز أنَّ المحامية سوسن زوجته «جوري بكر» كانت تخدعه بخبر حملها، إذ تحدث معه «أكرم» وأخبره أنها تخدعه وأنها ليست حامل.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • قبل عرضها بـ 48 ساعة .. تعرف على أحداث الحلقة 27 من "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 26.. هبة خيال تصدم عابد عناني بقرار زواجها
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»